ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

استاد الأهلي وفرع التجمع الخامس وأزمة اللائحة الاسترشادية محور تصريحات محمود طاهر الانتخابية

الخميس 09/نوفمبر/2017 - 09:04 م
استاد الأهلي وفرع التجمع الخامس وأزمة اللائحة الاسترشادية محور تصريحات محمود طاهر الانتخابية
محمود طاهر
علاء خليف
 
لا صوت يعلو داخل النادي الأهلي فوق صوت انتخابات مجلس إدارة القلعة الحمراء المقرر لها 30 نوفمبر الجاري،الجميع يستعد للمعركة الانتخابية المتوقعة بين قائمتي المهندس محمود طاهر رئيس النادي الحالي، ومحمود الخطيب اسطورة الكرة المصرية ونائب رئيس النادي السابق.

بدأ "الخطيب وطاهر" وأعضاء قائمتهما الدعاية الانتخابية منذ أيام وقام أفراد المعسكرين بالتحرك في جولات إنتخابية مكثفة في فروع النادي بالجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد، وقام بعقد الندوات لاستعراض برنامجهما الانتخابي واطلاق التصريحات الرنانة والوعود الانتخابية في محاولة لكسب ثقة وتأييد أعضاء الجمعية العمومية.
ويستعرض "الفجر الرياضي" في هذا التقرير أبرز تصريحات المهندس محمود طاهر قبل انتخابات الأهلي:


- المثالية .. ومحاربة الشائعات:

رفض محمود طاهر التخلي عن "المثالية" في المعركة الانتخابية الحالية، ورفض الرد علي الشائعات التي يتعرض لها عبر وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة وقال في تصريحات إعلامية: " المثالية ليست عيب كما يظن البعض، وهي طريقتي في الحياة ولن أتخلي عنها مهما كلفني الأمر، وأتمني أن يتعامل الجميع بهذا الأسلوب ، ولن أنجرف وراء الطرق الملتوية، حتى لو كلفني الأمر خسارة الانتخابات".


- اقتصاد الأهلي:
ذكر المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي في جولاته الانتخابية في فرع "مدينة نصر" أن هدفه وقائمته في المرحلة المقبلة هو استكمال مشاريع تطوير النادي التي بدأها في الدورة الأولي، مؤكدًا أنه سيعمل على تنفيذ مشاريع سوف تصنع الفارق للأهلي خلال المرحلة المقبلة، مشددًا علي أن الاهلي مؤسسة من اكبر مؤسسات الدولة ويمتلك إقتصاد قوي وبدون هذا الاقتصاد لن يتمكن من النجاح،وأوضح أن قانون الرياضة الجديد تسبب في تعطيل مشروعات كان من المفترض أن تنتهي قبل نهاية الدورة الحالية 2018.

وأكد أنه اختار قائمته الانتخابية بعناية من أصحاب الكفاءات من أبناء النادي الأهلي وحرص علي التنوع بها لتخدم كافة المجالات، مشيرًا إلي أنهم لديهم ملفات يسعون لتحقيقها خلال الاربع سنوات المقبلة حال النجاح في الانتخابات لتقديم للاعضاء ما يليق بهم وما يستحقوه.


- فرع مدينة نصر:
وعد محمود طاهر أعضاء الجمعية العمومية للأهلي بتطوير فرع النادي بمدينة نصر وذلك خلال احدي الندوات الانتخابية وقال: " فرع مدينة نصر سيكون الأفضل في مصر بسبب المساحة الكبيرة الموجودة التى تمنح المجلس الحرية في التحرك والتنفيذ والتطوير خلال المرحلة المقبلة لا سيما وأن قائمته الانتخابية تضم كفاءات تستطيع تنفيذ كل ما يحقق طموحات أعضاء النادي الأهلي".


- استاد الأهلي وفرع التجمع الخامس:
يتمحور حديث المهندس محمود طاهر خلال الفترة الحالية علي تنفيذ مشروع استاد الأهلي الجديد وفرع النادي الجديد بالتجمع الخامس وهما، حيث أكد "طاهر" في تصريحاته عبر وسائل الاعلام وخلال جولاته الانتخابية حول التطورات الأخيرة لتنفيذ "حلم الأهلاوية حيث قال: "أنه تم الانتهاء من الملف الخاص بمشروع استاد الأهلي وسيتم الكشف عن التفاصيل النهائية للاستاد من حيث موقعه الجغرافي ومساحته الكلية وطاقته الاستيعابية، ومراحل تنفيذه وإنشائه وطرق تمويله وتكلفته المبدئية والنهائية خلال الفترة المقبلة".

أما عن فرع النادي بالتجمع الخامس أكد "طاهر" أنه سوف يتسلم ارض الفرع الجديد الاثنين المقبل، وسيضع حجر الأساس للفرع الرابع للنادي الأهلي وذلك لمواكبة الأندية العالمية.


- تأجيل الانتخابات:
فاجئ محمود طاهر رئيس النادي الأهلي الجميع بمطالبته لوزارة الشباب والرياضة واللجنة الأوليمبية بضرورة تأجيل انتخابات النادي لحين الفصل في النزاع القائم بين الأهلي واللجنة الأولمبية بسبب اللائحة الاسترشادية وذلك خشية دخول المجلس الجديد في أزمات قانونية مثلما حدث مع المجلس الحالي.

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads

من ترشح للفوز برئاسة نادي الزمالك ؟
الدوري الإسباني الدرجة الأولى
إيبار
-
x
22:00
-
ريال بيتيس
الدوري الإيطالي
هيلاس فيرونا
-
x
21:45
-
بولونيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
-
x
22:00
-
ستوك سيتي
الدوري المصري
الأهلي
-
x
19:00
-
الإسماعيلي
الدوري التركي
قاسم باشا
x
19:00
كارابوك



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
11/20/2017 7:07:09 PM