بالصور.. "زراعة مشتهر" تنظم الملتقى الطلابي الأول

الفجر السياسي



محمد نبيل



شهدت كلية الزراعة بمشتهر تنظيم الملتقى الطلابي الأول والذي ينظمه طلاب قسم البيوتكنولوجي بهدف الملتقى تعريف أعضاء هيئة التدريس بالطلاب والعكس مع ربط الطلاب الجدد بالقدامى تحت إشراف قسم الوراثة و برعاية الدكتور على شمس الدين رئيس جامعة بنها، وبحضور الدكتور محمود مغربى عميد كلية الزراعة والدكتور محمد أبو سالم عميد كلية الطب البيطري، ووكلاء وأساتذة الكلية.



من جانبه، أكد الدكتور جمال إسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن التعليم في مصر ليس بالسوء الذى نتصوره، مشيرا إلى أنه بقليل من الانضباط والعمل الجاد سوف يوضع التعليم المصري في مكانته التي يستحقها.



وأشار إسماعيل إلى أن مصر تعمل في الفترة الراهنة على حدوث طفرة في التعليم العالي، مؤكدا أن جامعة بنها تعمل على الشراكة والانفتاح مع الجامعات العالمية من خلال استقطاب طلاب من بلاد مختلفة وإرسال بعثات طلابية إلى الخارج.



وأضاف نائب خدمة المجتمع، أن الجامعة منفتحة ومتشوقة لأي مشاريع تطبيقية، وأن كلية الزراعة بمشتهر من أقدم المؤسسات التعليمية في مصر فعمرها تجاوز المائة عام ولها أهمية خاصة للخلاص مما نعانيه من عدم الكفاية الغذائية.



ودعى الدكتور محمود مغربى جميع الطلاب إلى الاجتهاد والعمل كمجموعة وفريق واحد والصبر على التعلم والتعاون وتحديد الهدف.