طباعة

آخرهم في حفل ختام منتدى شباب العالم.. رامي رضوان مقدم الأحداث الهامة

الخميس 09/11/2017 08:10 م

سلسبيل سعيد

الإعلامي رامي رضوان

تميز بملامح مصرية جذابة، وحضور إعلامي قوي، اكتسب شعبية كبيرة من خلال تقديمه لبرامج التوك شو عبر فضائية "أون تي في"، في ظروف قاسية، هو الإعلامي المصري رامي رضوان.

قدم الإعلامي رامي رضوان، اليوم الخميس، حفل ختام منتدى شباب العالم، المُقام بمدينة السلام شرم الشيخ، برعاية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وبمشاركة  3000 شاب من 113 جنسية.

وتسلط "الفجر" الضوء على أهم المؤتمرات والأحداث الهامة التي قدمها الإعلامي رامي رضوان، وأبرز المعلومات عن مسيرته.

تقديم احتفالية يوم الشباب المصري 
شارك الإعلامي رامي رضوان في تقديم احتفالية يوم الشباب المصري وإطلاق موقع بنك المعرفة، العام الماضي، وبحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي ورئيس الوزراء وعدد من الوزراء.

فعاليات الدورة الرابعة لمؤتمر الشباب 
وعقب مشاركته في احتفالية يوم الشباب المصري، بدأ مرحلة الانطلاق في مسيرته الإعلامية، حيث قدم بعدها، فعاليات الدورة الرابعة لمؤتمر الشباب والذي عُقد في الإسكندرية، في شهر يوليو من العام الجاري.

مالا تعرفه عن رامي رضوان
لم تكن حياة رامي رضوان ومشواره الإعلامي سهلًا، بعد أن تخرج من  كلية الإعلام بالجامعة الأمريكية، حيث فشل في إيجاد فرصة بين أروقة ماسبيرو، مما جعله يهرب؛ ليسلك طريقًا أخر.

بدأ انطلاقه من خلال العمل عمل كمراسل للتقارير بقناة "أو تي في"، ومن ثم  قدم فقرة عن الأفلام القصيرة بعنوان "اكتشف مصر"، ومنها بدأ مشوار انطلاقه ليقدم حلقة أسبوعية فى برنامج "صباحك سكر زيادة".

واصل الإعلامي رامي رضوان مسيرته حتى أصبح إعلاميًا لامعًا ومشهور، وقدم عددًا من برامج التوك شو، من بينها 8 الصبح، وصباح أون، والبيت بيتك.

متزوج من الفنانة دنيا سمير غانم، ولديه ابنه واحدة وهي " كايلا"، ومعروف بعشقة للشاعرالمصري الراحل عبد الرحمن الأبنودي.