طباعة

حلمت بيكي وإنتي مراتي.. منصة تويتر تفضح "إسطوانات الرجالة"

الجمعة 10/11/2017 11:41 م

سلسبيل سعيد

في الوقت الذي يوجد فيه رجال يتمتعون بأخلاق جيدة، يوجد على الجانب الأخر رجال يتميزون بالقدرة على التلاعب بالفتيات، ومع ازدياد نسبة الوعي لدى الفتيات، بات هذا النوع من الرجال مكشوفًا للجميع.

وفي هذا السياق دشن النشطاء في مصر عبر منصة "تويتر"، هاشتاج"أسطوانات الرجالة"، الذي غلب عليه الطابع الفكاهي، وشهد العديد من التغريدات التي تكشف عن أبرز أقاويل الرجال.


وتلقي "الفجر" الضوء على أبرز "أسطوانات الرجالة" من وجهة نظر المصريين.

"أنتي مراتي"
كشفت "يوكا محمد" عن أول أسطوانات الرجال قائلة: " أنتى مراتي أم عيالي يا أم محمد أنتى بتاعتى هو حد يقدر يبصلك والآخر خلصت مش نافعين".

مفيش في قلبي غيرك
وتابعت موني مختار الكشف عن أسطوانات الرجال مغردة: "أنتي ليا انا وبس ومفيش حد في قلبي غيرك وتلاقي الفريق كامل والاحتياطي كما".

واتفق معه محمد سيد قائلًا: " أنا فعلاً بكلم بنات غيرك بس بحبك أنتي" الجملة التي احتار في تفسيرها جميع الأطباء البيطريين".


"حاسس أني أعرفك من زمان"
وأكملت "رانيا" سلسلة الأسطوانات قائلة: "أنا ارتحت لك قوي و حاسس أني أعرفك من زمان ".

"مش هسيبك"
وقالت هبة محفوظ: "-احنا ما ننفعش لبعض! بس انا عمري ما هسيبك وهفضل مستنيكي وعمري ما هتجوز غير لما اطمن عليكي الأول، ملحوظة: "ما بيعديش شهر إلا وهو خاطب".

"حلمت بيكي"
وغردت دينار علام : "أنا حلمت بيكي أمبارح بس مش هينفع أقول حلمت بايه".

"الرجالة مبتقولش أسطوانات"
وعلى جانب أخر دافعت "دينا" عن الرجال قائلة: "الرجالة مبتقولش اسطوانات ، الاسطوانات دي للعيال آلتافهة .. إختيآرآتکم إللي بتبقي غلط".