من المسئول عن سعر رغيف العيش فى مصر ؟

أخبار مصر


فى تصريح لرئيس حكومة الأنقاذ الوطنى بأحد الجرائد القومية فى عدد الغد أكد الدكتور كمال الجنزورى على أن هناك دراسة من أجل توحيد سعر رغيف العيش ليكون سعره 10 قروش , وخرج الجنورى لينفى ذلك , بينما خرج علينا رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسى فى البرنامج العام الرئيس يجيب فى ثانى حلقاته ليؤكد أن سعر الرغيف لن يتغير بل سيكون ثمنه 5 قروش كما هو عليه .

وقد صرح رئيس الشعبة العامة للمطاحن والمخابز عبد الله غراب بان الدكتور كمال الجنزورى ، وجّه للبدء في دراسة توحيد سعر رغيف الخبز من 5 قروش إلى 10 قروش، وتحرير صناعة الطحن والخبز مع الالتزام بتسليم المنتج .

النهائي للدولة بسعر موحد , كما بحث رئيس مجلس الوزراء، السبت، ملف توفير رغيف الخبز ومنظومة دعمه، وحل مشاكل العامل في تلك الصناعة، مع الدكتور جودة عبد الخالق وزير التموين ، وعبدالله غراب، رئيس شعبة المطاحن والمخابز .

السؤال هنا يطرح نفسه .. من المسسئول عن سعر رغيف العيش بمصر , رئيس الجمهورية المنتخب الدكتور محمد مرسى , أم حكومة الدكتور كمال الجنزوري وهل سيبقى رغيف العيش المصرى بـ 5 قروش كما هو ؟ السؤال يطرح عدة تسأولات سياسية وعلى أهمها متى ينتهى الدكتور محمد مرسى من تشكيل الحكومة الجديدة .