إصابة 7 أشخاص فى مشاجرة بسبب الخلاف على قطعة أرض بسوهاج

حوادث



شهد نجع الحاكم بدائرة مركز المراغة بسوهاج مشاجرة طاحنة بين عدة أشخاص إستخدم فيها العصا والشوم والحجارة بسبب الخلاف على قطعة أرض مما نتج عن إصابة 7 أشخاص بجروح متفرقة فى الجسم.

بدأت تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء عبد العزيز النحاس مدير أمن سوهاج إخطارا من مركز شرطة المراغة يقيد بوقوع مشاجرة بناحية نجع الحاكم بدائرة المركز ووجود مصابيين .

وعلى الفور إنتقل إلى مكان المشاجرة فريق من مباحث سوهاج وعدد من قوات الأمن المركزى والأمن العام ، حيث أفادت التحريات التى أشرف عليها العميد الحسن عباس مدير المباحث الجنائية أن المشاجرة بين كل من طرف أول سعيدة السيد أحمد 50 سنة ربة منزل ، إبراهين على السيد 45 سنة بالمعاش، و مرسى على السيد 25 سنة عامل ، جميعهم مصابين بكدمات متفرقة فى الجسم.

وبين طرف ثان محمد بلال هاسم 20 سنة عامل ، و هانى محمد يسرى 25 سنة عاطل ، و عطيات بلال هاشم 53 سنة ربة منول ، و محمد يسرى احمد 50 سنة بالمعاش ، جميعهم مصابيين بجروح متفرقة فى الجسم .

واضافت التحريات ان سبب المشاجرة النزاع على قطعة أرض ، كما أسفرت الأجهزة الامنية عن ضبط طرفى المشاجرة وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم بتعدى كل منهم بالضرب على الأخر.

تم تكليف إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وتم تحرير المحضر رقم 9151 جنح المركز وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.