حنان ترك: زواجى من ابن حسن مالك شائعة


من جديد عادت حنان ترك رغم اعتزالها الفن لتملأ الساحة ضجيجا بأخبارها الشخصية ، ويتخذ خبر خطبتها من معاذ ابن القيادى الإخوانى المعروف حسن مالك حيزًا لا بأس به من المساحات الإخبارية، وبسؤالنا لحنان نفت تماما أن تكون بينها وبين معاذ أى علاقة، وأشارت إلى أن المسألة لا تخرج عن كونها شائعة مغرضة، وهو ما تعودت عليه دائما.

على جانب آخر صرح لنا يوسف خطاب الابن الأكبر لحنان ترك بأن كل ماتردد غير صحيح وأن والدته دخلت فى عزلة اختيارية بعيدة عن الفن تماما لتتابع تربيته وشقيقه آدم وشقيقه الآخر محمد وأضاف يوسف: أرجو من الاعلاميين أن يتركونا فى حالنا ويتقوا الله فينا وعن نفسى وأمى أقول حسبنا الله ونعم الوكيل فيمن يدعى علينا كذبا أو يطلق علينا الشائعات.

وفى سياق متصل بحنان ترك أكد بعض المقربين منها أنها وافقت على ظهورها فى برنامج من تقديمها على قناة الشعب ستحصل منه على خمسة ملايين جنيه وبعدها ستختفى نهائيا عن الإعلام.

ردا على ما أشيع مؤخرا عن زواج طليقته الفنانة المعتزلة حنان ترك لابن القيادى الإخوانى حسن مالك قال رجل الأعمال خالد خطاب : لقد سمعت خبر زواج حنان ترك من الإعلام مثل الجميع وحينما سألتها نفت تماما ولكن الحقيقة أنا لا أصدقها فى شىء فحنان شخصية مترددة وغير مضمونة فى كل الأحوال فقد تكرر نفس الأمر من قبل وأثيرت شائعة زواجها وسألتها ونفت حتى فوجئت بها حاملا بعد زواجها من الإخوانى المصرى الأمريكى أحمد يحيى ولكن هذه المرة الأمر مختلف تماما عن ذى قبل.

وعن سبب الاختلاف فى تلك المرة على حد قوله قال خطاب: هذه المرة مختلفة ولن أصمت إذا حنان تزوجت لأن أبنائى منها صاروا رجالا ولا يصح أن يشاهدوا امهم فى صحبة رجل آخر وهم فى تلك المرحلة وإذا قامت حنان بالزواج سأحصل منها على ابنائى وأتولى رعايتهم حيث سأصطحبهم معى إلى أمريكا.

وعن سبب وجوده فى القاهرة فى هذه الفترة قال خطاب: أنا أقضى إجازة حيث هاجرت لأمريكا وافتتحت مشروعا هناك ولكنى قمت بتأجيل عودتى حتى أرى نتيجة لمشروع زواج حنان إذا كان موجودا حيث إنه مرتبط بمستقبل أبنائى.