OSN تعرض حصريًا الموسم السادس لأشهر مسلسل عالمي Game of Thrones

الفجر الفني

بوابة الفجر
Advertisements

تستعد OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ابتداءً من 25 أبريل المقبل، عرض المسلسل المرتقب Game of Thrones في موسمه السادس، والذي يعرض حصرياً.

 

وتعرض حلقات الموسم الجديد أيام الإثنين من كل أسبوع في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية على قناة OSN First HD: Home of HBO. بينما إن كنتم من محبي المسلسل ولا تطيقون الانتظار، فيمكنكم مشاهدة العرض الأول في نفس دقيقة عرضه في الولايات المتحدة في تمام الساعة 4 صباحا بتوقيت السعودية عن طريق خدمةOSN On Demand.

 

وكانت المقاطع الترويجية المشوقة قد فتحت شهية محبي المسلسل عندما بدأت قبل أشهر، وأشعلت جدلاً كبيراً حول مصير الملوك والملكات، الفرسان والخونة، اللوردات والشرفاء، وهو ما زاد من الحماسة لمتابعة مجريات المسلسل الحائز على العديد من الجوائز. هل ستقام تحالفات جديدة في الشمال؟ من ستكون الإضافة الجديدة إلى "قاعة الوجوه"، وربما السؤال الأكبر هو: ما هو مصير جون سنو؟ سيتم الكشف عن كل هذه التفاصيل مع انطلاقة الموسم الجديد مساء كل يوم إثنين على قناة: OSN First HD Home of HBO.

 

وتعتبر هذه الملحمة الخيالية أكثر إنتاجات HBO شعبية، لذا تقدم OSN، ولفترة محدودة، فرصة مشاهدة قناةOSN First HBO لجميع مشتركي OSN المباشرين مجانا، بغض النظر عن الباقة التي المشتركين بها. وسيتم فتح القناة خلال الفترة من 25 أبريل إلى 20 مايو بالتزامن مع بدء عرض الموسم السادس، مما يتيح لأعداد أكبر من المشاهدين فرصة متابعة هذا المسلسل الذي أصبح بالفعل ظاهرة عالمية استثنائية.

 

وتعاد الحلقات أيام الجمعة عند الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية، ليتمكن المشاهدون من متابعة أحدث الحلقات قبل وقت قصير من بث الحلقات الجديدة.