محافظ المنوفية يشهد اجراء القرعة العلنية على نسبة المحافظة في تأشيرات الحج.. (صور)

محافظات

بوابة الفجر
Advertisements

اعتمد اليوم الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية نتيجة قرعة الحج للحالات الانسانية لهذا العام، على النسبة المخصصة لمحافظ المنوفية وعددهم 10 تأشيرات حج.


جاء ذلك بعدما فضل الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية التنازل عن اختصاصة في الاختيار وإجراء قرعة علنية بعد أن فاق عدد المتقدمين العدد المخصص له ليتيح فرص للجميع بزيارة بيت الله الحرام، وأداء فريضة الحج ترسيخًا لمبدأ الشفافية والعدالة.

وتم اجراء مراسم القرعة العلنية على 31 حالة من الحالات المتقدمة لاختيار 8 من الفائزين بعد استثناء حاله انسانية وهي أم مثالية ومن ذوي الاحتياجات الخاصة وهي الفت زكى حسنين وزوجها مجدي عطية حجازي كمرافق لها.

وفي حضور المتقدمين تم اجراء القرعة وسحب الاسماء الفائزة وهم سنية محمد على البهجى، كامليا سعيد مصطفي الغرباوي، عايدة السيد محمود، عرفان ابراهيم احمد سليم، شهيرة على ابراهيم السنباوي، ابراهيم السيد ابراهيم على زيد، عطيتو عبد المقصود مبارك، فتحية محمود بشتة.

كما تم إجراء قرعة لـ 8 حالات احتياطية في حالة تعذر أي من الحالات الفائزة عن سداد المبالغ المطلوبة وهم مسعدة عبدالمنعم زهران، سعد عبدالجواد زهران، نوال عبدالحفيظ ابو السعود، نعيمة ابراهيم مصطفي منصور، زينب محمد احمد المغربي، فتحى على الليثى الحضري، وايمن عبد الغفور المنياوى، وعليه عبد الغنى عبد الوهاب المنياوى.

وقام بإجراء القرعة مصطفى بيومى السكرتير العام المساعد بناء على تكليف محافظ المنوفية له، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ورئيس الاتحاد العام للجمعيات الاهلية واللجنة العليا للحج بالتضامن الاجتماعي والحالات المتقدمة للقرعة.