عام 2012 يشهد زواج تامر حسني وخطوبة أبوالليف وزواج مروى نصر


بالرغم من وجود العديد من الأحزان التي مرت على مصر وعلى الوسط الفني خلال عام 2012، إلا أن هذا العام شهد أيضا زواج عدد كبير من الفنانين كان على رأسهم الفنان تامر حسني .

ففي 3 فبراير، احتفل الفنان محمد نوح وزوجته منى رضوان بزفاف ابنهما هاشم على اسما الجزار في حضور شقيقتي العريس الفنانتين سحر ومريم.

وفي 15 من نفس الشهر، تزوجت الفنانة بسمة والناشط السياسي عمرو حمزاوي في حفل بسيط بأحد الفنادق الكبرى بعد عقد قرانهما في نفس اليوم متوجين قصة حبهما التي بدأت مع أحداث ثورة 25 يناير.

وفي 15 مارس، تزوجت المطربة مروي نصر بالمنتج محمد علام، وكانت مروي قد دعت أصدقاءها لحضور حفل خطوبتهما بفيلتها بحدائق الأهرام، ولكنهم فوجئوا بأنهم حضروا لحضور حفل عرسها.

وفي أبريل، احتفل الفنان خالد الصاوي بزواجه من مي صبري في إحدى الفيلات بالمنصورية في الجيزة بحضور عدد كبير من النجوم.

وكانت المفاجأة التي هزت الوسط الفني هى إعلان الفنان تامر حسني عن زواجه من المطربة المغربية بسمة بوسيل في نهاية أغسطس، إلا أن تامر أشار إلى أن الزواج تم تحديدا في 18 أبريل في أمريكا، وتم عقد القران بسفارة مصر في واشنطن وتم التوثيق في 24 يونيو.

يذكر أن تامر قدم مع بسمة دويتو متسألنيش في آخر ألبوماته اللي جاي أحلى ، وخرجت عليهم الكثير من الشائعات التي تؤكد ارتباطهما لكن النفي دوما كان يأتي من جانب النجم الشهير.

وفي مايو، احتفل المخرج خالد يوسف بخطوبة ابنة شقيقه بسنت محمد يوسف وأقيمت مراسم الحفل بمنزل العائلة بقرية تصفا بكفر شكر مسقط رأس يوسف.

وفي 24 مايو، احتفل الفنان سمير غانم وزوجته دلال عبدالعزيز بخطوبة ابنتهما دنيا على المذيع رامي رضوان، حضر الحفل عدد من الفنانين منهم النجمة ميرفت أمين ورجاء الجداوي وهاني عادل وحسن الرداد ودرة ورشا مهدي، وهاني البحيري.

وفي 13 يوليو، احتلفت المطربة الشعبية أمينة بزفافها على رجل الأعمال علاء فتحي بفندق فورسيزون بجاردن سيتي وسط حضور كبير من نجوم الفن.

وفي 3 أغسطس، احتفل المطرب نادر أبوالليف بخطبته على ورد الشام إبراهيم وهى ابنة عمه، رجل الأعمال إبراهيم محمد، ويأتي ذلك بعد شهور قليلة من طلاقه من علا رامي.

كما احتفل الفنان عمر خورشيد والفنانة ياسمين جيلاني بعقد قرانهما مساء السبت الموافق 4 أغسطس بدار مناسبات مسجد الشرطة، وحضر الحفل العديد من الفنانين من أصدقاء العروسين، عمر خورشيد هو الابن الوحيد للفنانة علا رامي، ونجل إيهاب خورشيد شقيق الموسيقار الراحل عمر خورشيد.

وفي 2 ديسمبر، احتفلت المطربة الشابة ريهام عبدالحكيم بعقد قرانها على المحاسب محمد منصور.

وعقد الفنان محمد رمضان قرانه على نسرين أبوالنجا، في مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر، بحضور عدد كبير من الفنانين يوم 8 ديسمبر.