عميد طب الزقازيق يأمر الأمن بمنع الطلاب السلفيين من إقامة معرض فكرى يهاجم الشيعة

عميد طب الزقازيق
عميد طب الزقازيق يأمر الأمن بمنع الطلاب السلفيين من إقامة م

أصدر الدكتور عاطف رضوان عميد كلية طب جامعة الزقازيق تعليمات لأفراد الأمن الجامعى بمنع طلاب ” الدعوة السلفية ” بالكلية من إقامة معرضاً طلابياً ضد المد الشيعي .

وقال محمد حسين مسئول الدعوة السلفية بجامعة الزقازيق أن أمن الكلية بقيادة اللواء أمير الرفاعى تحفظ على مطويات وملصقات كانت بصحبة أفراد أسرة ” أحلى حياة ” التابعة للدعوة السلفية بعد قيامهم بعمل معرض فكرى اتوضيح خطر الشيعة بزعم أنه يمنع توزيع منشورات داخل المستشفى .

واضاف حسين أن : ” اللواء الرفاعى قام بالاتصال بعميد الكلية الذي أمره بمنع إقامة هذا المعرض والتحفظ على الطلاب وما بحوزتهم ” .

وأكد حسين أن الأمن حجزهم وتلقوا معامله سيئة وأستخدم فيها ألفاظ غير لائقة وإخراج بطاقات تحقيق الشخصية من الطلاب بالقوة ثم أطلقوا سراحنا بعد حوالى ساعة ونصف.

وأوضح حسين أن الدعوة السلفية تعانى من تعنت إدارة الجامعة ففي كلية الطب تقدمنا بطلب لإنشاء مقر للأسرة بعد الثورة ولم يسمح لنا بحجة عدم وجود مكان في الوقت الذي سمحوا فيه لأسرتي ” الفجر – المستقبل “ الاخوانية بإنشاء مقرات .

كما تقدمنا في أول العام الدراسي بطلب لحفل إستقبال للطلبة وكان الحفل يشمل معرضًا لبيع سماعات بأسعار رمزية كخدمة للطلبة وتم رفض الطلب بحجة أنه لا يسمح بالبيع والشراء داخل الكلية في الوقت الذي سمح فيه لأسرتي الفجر والمستقبل ببيع ” بالطوهات ” أمام المدرج .

واشار مسئول الدعوة السلفية بكلة طب جامعة الزقازيق الى أن أسرة ” الفجر ” تقيم الآن معرضًا لبيع الملابس داخل الكلية ويعلقون أكياس عليها شعارات الحرية والعدالة مع أنهم يمنعون الدعاية لأي أحزاب سياسية داخل الجامعة .