وزير الصحة يفتتح وحدة الرنين المغناطيسى بمعهد ناصر

أخبار مصر

وزير الصحة يفتتح
وزير الصحة يفتتح وحدة الرنين المغناطيسى بمعهد ناصر

قام الدكتور محمد مصطفى حامد وزير الصحة والإسكان , بافتتاح وحدة الرنين المغناطيسي بمستشفى معهد ناصر، والتي تعمل بنظام فيليبس للرنين المغناطيسي.

وصرح الوزير خلال الافتتاح اليوم بأن إطلاق وحدة فيليبس للتصوير بالرنين المغناطيسي بمستشفى معهد ناصر تعد طفرة مهمة في خدمات الرعاية الصحية المقدمة للمواطن المصري، لافتاً إلي أن الرنين المغناطيسي يعد أداة مهمة للتشخيص الدقيق والكشف المبكر عن الأمراض ومن ثم العلاج المبكر .

وأشار حامد إلى أن جهاز الرنين المغناطيسي يسمح باختصار وقت الفحص ليستغرق 7 دقائق فقط بدلا من 45 دقيقة.

ومن جانبه قال المهندس محمد مصطفى مدير عام القطاع الطبي بشركة فيليبس مصر, إن التعاون مع مؤسسات الرعاية الصحية كمستشفى معهد ناصر يسمح بتقديم الحلول لتقنية طويلة المدى ذات مستوى عالمي والتى بدورها تساهم في توفير تجربة علاجية متطورة للمريض .

وتابع : شركة فيليبس تسعى لدعم الخبرات الطبية والتكنولوجية للأطباء الممارسين المصريين، بالإضافة لتوفير أكثر الأجهزة الطبية تقدما إلى مؤسسات الرعاية الصحية المتنوعة، مشيرا إلى أن فيليبس تتمتع بأكثر من 100 عام من الخبرة في مجال حلول الرعاية الصحية؛ مما يجعلها من أكثر الشركات الرائدة في هذا المجال من خلال توفير الحلول المبتكرة التى تناسب مؤسسات الرعاية الصحية على مستوى العالم .