"المصريين الأحرار" يؤكد مشاركته فى الوقفة التضامنية مع القضاة اليوم

أخبار مصر

المصريين الأحرار
"المصريين الأحرار" يؤكد مشاركته فى الوقفة التضامنية مع القض

يشارك حزب المصريين الأحرار في الوقفة التى تنظمها القوي والحركات والأحزاب السياسية اليوم الأربعاء أمام نادي القضاة، للتضامن مع قضاة مصر ضد الهجمة الشرسة التى يتعرضون لها من قبل النظام الحاكم وجماعة الإخوان للسيطرة على السلطة القضائية،ضمن مخطط هدم اركان الدولة المصرية.

وقالت مني منير أمينة المرأة بالحزب، ندين الهجمة الفاشية الشرسة والمنظمة ضد القضاء المصري والتى تستهدف ضرب وتقويض قضاء مصر الشامخ والانقضاض على ما تبقى من دولة العدل والقانون والعمل على زرع عناصر الاخوان وأذنابهم ومنافقيهم في مفاصل منظومة العدل والقضاء في إطار المؤامرة الكبرى لأخونة الدولة وتغيير هوية مصر الحضارية والمدنية.

وأضافت منير، إن جماعة الإخوان ومندوبها في قصر الرئاسة تسعى باستماته وتسابق الزمن لأخونة القضاء المصري وتحويله إلى كيان تابع لنظام قبل الانتخابات القادمة لضمان التأثير على نزاهتها وسرقة إرادة المصريين.

وأكدت أمينة المرأة بالحزب أن هذه المؤامرة المفضوحة لن تفلح في خداع المصريين، وأننا نساند قضاة مصر فى معركتهم ضد أخونة القضاء وبقاء السلطة القضائية مستقلة دون تدخل من السلطة التنفيذية التى تريد تصفية حساباتها مع القضاة من خلال قوانيين مشبوهة تسعى لتمريرها من خلال مجلس الشورى غير الشرعي.