السعودية تدعو العمالة المخالفة للاسراع بتصحيح أوضاعها خلال المهلة الممنوحة

عربي ودولي

السعودية تدعو العمالة
السعودية تدعو العمالة المخالفة للاسراع بتصحيح أوضاعها خلال


دعا مجلس الوزراء السعودي المخالفين لنظام العمل والإقامة في المملكة إلى الاستفادة من المهلة التي منحها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، والإسراع بتصحيح أوضاعها قبل انتهاء هذه المهلة، مؤكدا أن تلك الإجراءات التي تقوم بها الجهات المختصة هى لصالح العامل وصاحب العمل.

واستعرض المجلس في اجتماعه اليوم الاثنين برئاسة خادم الحرمين الشريفين الجهود التي تقوم بها وزارتا الداخلية والعمل لتصحيح أوضاع العاملين المخالفين لنظام العمل والإقامة في السعودية.

وصرح وزير الثقافة والإعلام السعودي الدكتور عبدالعزيز محيي الدين خوجة، بأن المجلس اطلع على تقرير عن تطور الأحداث في المنطقة والعالم، ومن ذلك مستجدات الجهود الدولية بشأن الأزمة السورية.

كما نوه باحتفاء دول مجلس التعاون الخليجي بالذكرى ال(32) لقيام مجلس التعاون والحرص المتنامي لدوله على تحقيق المزيد من آمال وتطلعات شعوبه والاضطلاع بدوره الهام والبارز على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وقرر مجلس الوزراء الموافقة على تفويض وزير الدفاع - أو من ينيبه - بالتباحث مع الجانب النمساوي في شأن مشروع اتفاقية بين حكومتي السعودية وجمهورية النمسا الاتحادية في مجال الحماية المتبادلة للمعلومات المصنفة، والتوقيع عليه، في ضوء الصيغة المرفقة بالقرار، ومن ثم رفع النسخة النهائية الموقعة لاستكمال الإجراءات النظامية.