ضبط 6 أشخاص قطعوا الطريق الزراعى بالمنوفية وتعدوا على قوات الشرطة

ضبط 6 أشخاص قطعوا
ضبط 6 أشخاص قطعوا الطريق الزراعى بالمنوفية وتعدوا على قوات


تمكنت مباحث قويسنا من القبض على 6 اشخاص من قرية ابنهس ومركز قويسنا وذلك بعد تعديهم على قوات الشرطة اثناء محاولتها فض اعتصامهم على الطريق الزراعى السريع مصر اسكندرية تم تحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء احمد عبد الرحمن مدير امن المنوفية اخطارا من اللواء مجدى سابق مساعد المدير للأمن العام يفيد بنشوب مشاجرة داخل محطة وقود بجوار برج المنوفية بسبب الخلاف على اولوية تموين السيارات وبالانتقال والفحص تبين نشوب المشاجرة بين كلا من طرف اول السيد احمد سعد مصاب بطلق نارى وشقيقه سعد وياسر احمد محمد ومحمد احمد صلاح من اهالى مركز قويسنا وطرف ثانى سامح عبد السلام تم القبض عليه وبحوزته سلاح نارى ميرى مسروق من ترحيلات امن الغربية وشقيقة ممدوح وعبده مصطفى عبده..

ونشبت مشادة كلامية بينهم تحولت الى مشاجرة قام على اثرها الطرف الثانى بالاستعانة باقاربهم من قرية ابنهس وقاموا بقطع الطريق الزراعى السريع مصر اسكندرية أمام مدينة قويسنا واطلاق اعيرة نارية فى الهواء واشعال اطارات السيارات .

وعندما حاولت الشرطة اقناعهم بفتح الطريق قاموا باطلاق النيران عليهم واصيب معتمد عبد الله عريف سرى اصيب بخرطوش وتم نقله لمستشفى قويسنا المركزى وتم الاستعانة بتشكيلات اضافية وفتح الطريق الزراعى وضبط 6 من قاطعى الطريق وجارى ضبط واحضار 4 اخرين تم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.