بالصور .. إزالة لافتات جمعة "لا للإرهاب" من ميادين بنى سويف

بالصور .. إزالة لافتات
بالصور .. إزالة لافتات جمعة "لا للإرهاب" من ميادين بنى سويف


يواصل اللواء محمد عزت فتح الباب سكرتير عام محافظة بني سويف جولاته الميدانية لمتابعة المرافق والخدمات اليومية التي تهم المواطن السويفي والتجاوب مع بعض المشكلات والشكاوي التي تستقبلها غرفة العمليات الرئيسية وإدارة الأزمات بالديوان العام للمحافظة التي تعمل على مدار الساعة للتواصل مع المواطنين.

تابع السكرتير العام أعمال النظافة في ميدان الزراعيين وشارع عبد السلام عارف والذي يعد من أهم شوارع المدينة ويربطها من الشرق عند كورنيش النيل إلى طريق الفيوم غرباً كما يمثل ميدان الزراعيين محوراً مرورياً هاماً في مدينة بني سويف وذلك بعد انتهاء فعاليات جمعة لا للإرهاب بميدان الزراعيين وكذلك رفع جميع الإعلانات الموجودة بميدان الزراعيين والتي تسئ للشكل الجمالي له.

أشرف السكرتير العام على الأعمال التي يقوم بها مشروع نظافة مدينة بني سويف من رفع القمامة والمخلفات من الشارع وإعادة تجميل الميدان الذي يحظى بكثافة مرورية للسيارات والمشاة على مدار اليوم.

واستكمل فتح الباب جولته الميدانية بتفقد منطقة عمارات إسكان عبد السلام عارف نظراً لوجود تسرب في الصرف الصحي يهدد صحة السكان ويؤثر سلباً على البيئة المحيطة وعلى الفور كلف السكرتير العام العميد أحمد عيطة رئيس مدينة بني سويف بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي لسرعة إصلاح العطل من خلال معدات الشركة.

وتجول السكرتير العام في منطقة أبراج الأوقاف بشارع عبد السلام عارف وأصدر توجيهات فورية بسرعة إزالة الإشغالات من الشوارع وإخلاء الأرصفة المجاورة للأبراج وتحرير محاضر للمخالفين والالتزام من جانب الباعة الجائلين بمواقعهم وعدم التعدي على الشوارع والأرصفة .

وفي نهاية الجولة أكد السكرتير العام أنه يلتقى يومياً تقارير من الوحدات المحلية بالمراكز والمدن من الشمال إلى الجنوب لمتابعة أهم التطورات ومعايشة أية شكاوى أو مشكلات تخص المرافق لسرعة التعامل معها من خلال الأجهزة المعنية ، مشيراً إلى وجود غرف عمليات بالمراكز والمدن تستقبل أية شكاوى أو مقترحات فضلاً عن الخطوط الساخنة للمرافق الحيوية مثل شركة المياه و الصرف الصحي والكهرباء والغاز والتليفونات بالتنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام التي تعمل خلال 24 ساعة.