«فيس بوك» يطلق تحديثاً يجلب ميزة cover Feed لتطبيق «أندرويد»

تكنولوجى

«فيس بوك» يطلق تحديثاً
«فيس بوك» يطلق تحديثاً يجلب ميزة cover Feed لتطبيق «أندرويد

أطلق موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تحديثاً جديداً لتطبيقه الرسمي لنظام «أندرويد»، وهو التحديث الذي يأتي بمميزات جديدة، أبرزها ميزة Cover Feed.

وتعد ميزة Cover Feed إحدى مميزات تطبيق Facebook Home التي أطلقتها «فيس بوك» سابقاً العام الجاري، وهي الميزة التي تعرض الصور والتحديثات الجديدة على حساب المستخدم عبر شاشة القفل في الهاتف.

ويستطيع المستخدم بفضل الميزة الجديدة مراجعة التعليقات الجديدة والإعجاب بمشاركات الأصدقاء من شاشة قفل الهاتف مباشرةً دون الحاجة إلى فتح تطبيق «فيس بوك» نفسه.

وأوضح «فيس بوك» أن ميزة Cover Feed ستكون متوافرة للهواتف التي يدعمها تطبيق Facebook Home مثل هواتف «سامسونغ غالاكسي إس 3»، و«غالاكسي أس 4»، و«غالاكسي نوت 2»، و«إتش تي سي ون إكس»، و«إتش تي سي إكس بلس»، و«نيكسوس 4».

ويمكن للمستخدم تفعيل الميزة الجديدة عبر إعدادات تطبيق «فيس بوك» بالضغط على خيار Home Settings وتفعيل الخيار Use as lock screen.

ووفر «فيس بوك» مميزات أخرى لبقية الهواتف التي لن تحصل على ميزة Cover Feed، وهي إمكانية حفظ الصور إلى الهاتف مباشرةً من شاشة عرض الصور، كما عالج التحديث ثغرة كانت تعرض مساحات بيضاء بدلاً من الصور في صفحة خلاصات الأخبار. ويتوافر التحديث الجديد على متجر «غوغل بلاي» لمستخدمي أجهزة «أندرويد» في عدد من الدول. وأكد «فيس بوك» أنه سيوفر التحديث الجديد تدريجياً لكل مستخدميه حول العالم.