الطالع الفلكى الإثنين 9/9/2013.. إحترس من الأجندات الخفيّة !

أبراج

الطالع الفلكى الإثنين
الطالع الفلكى الإثنين 9/9/2013.. إحترس من الأجندات الخفيّة

**القمر فى الرّبع الأوّل،القمر فى العقرب،يُفضّل إرتداء اللون العاجى.

**فلكياً/هندياً:القمر فى المِيزَان.

**غربيّاً: الشّمس فى برج العَذْرَاء من 23 أغسطس- 22 سبتمبر.

**هنديّاً: الشّمس فى برج الأسَد من 16 أغسطس - 16 سبتمبر.

**عَرَبِيّاً: الشمس فى منزلة الجَبْهة من 6 سبتمبر – 19 سبتمبر.

*اليوم 4 نسيئ قبطى، 9 أيلول رُومى ، 3 ذو القعدة، ميمُون للغاية.

*قال الحكيم المصرى: كُنْ حازماً في قلبك وثابتاً في عقلك ولا تتحرّك مع لسانك. (أمينيموبى-حكيم فرعونى)

*القمر فى العقرب غربيّاً

مُلاحظة:هذه التراصفات يوميّة تنتج من الزّوايا الهندسيّة التى تحدث بسبب حركة القمر المستمرّة وبقيّة الكواكب ومُدّتها لاتتعدّى ساعات خلال اليوم الواحد لكن تأثيرها قوىّ على مدار اليوم.



*القمر يدخل العقرب: سيناريوهات تحدث وراء الكواليس ومن وراء السّتار والكل يحمل أجندته الخفيّة، مايحدث وراء الأبواب المُغلقة يستحق القلق ،لكن إن حاول أحدهم تأدية دور ميلودرامى فعلى نفسها جنت براقش.



*القمر إقتران زحل: إن كنت على وشك الولوج لمياه جديدة فابدأ بوضع إصبع قدمك أولاً لتختبر برودة المياه ،شيئاً فشيئاً إن إطمأن قلبك بإمكانك وضع قدمك الأخرى والسّيربأمان ،هذا أفضل من قفزك فجأة لمكان لاتعرفه لتُصاب بلطشة برد.



*القمر تربيع المرّيخ: تربيع عداوة،إبتعد عن التهوّر بكافة صوره ،التهوّر فى الكلام ،فى القيادة، فى العمل، فى إلتهام الطعام ،تحمّل فترة الشك وسوف ينقشع الضباب وتظهر الصورة بوضوحٍ شديد قريباً بمشيئة الله تعالى.



((أعياد بالجملة))

1-فى الهند: أحد أهمّ الأعياد الهنديّة اليوم التّاسع من سبتمبرحيث يتمّ الإحتفال بالفيل الأشهر جانش ،فى الثقافة الهندوسيّة المُرتبطة بالتنجيم بشدّة فإنّ الفيل الأسود اللون ثقيل الوزن بطيئ الحركة يُعبّر عن كوكب زحل واضع العراقيل والحواجز ومُبطئ الحركة للإنسان والمُتسبّب فى إنتكاساته ومشاكله ، لكنّ مايُميّز الفيل - بخلاف زحل- قدرته على رفع شجرة عملاقة إعترضت طريقك بزلومته وكأنّها سيجارة ، على ذلك يقوم الهندوس بالإحتفال بالفيلة بغسلها فى الأنهار وتزيينها وإطعامها كنوع من إستجلاب طاقتها فى رفع الحواجز التى يضعها زحل فى طريقهم.



2-فى اليابان: الشعب اليابانى من أكثر شعوب الأرض إحتراماً وتقديراً للأزهار، واليوم - بمشيئة الله تعالى - يتحفل اليابانيّون بزهرة الأقحوان والتى تعنى فى لغتهم الزّهرة الذّهبيّة ،موطن الزّهرة فى الأساس الصّين وكان يتم إستعمالها ضمن الأعشاب المُستخدمة فى الطب البديل والعلاجات العشبيّة، تقوم النّساء بإعداد كعكة على شكل زهرة الأقحوان والتى يعتبرون الإحتفاظ بها فى منازلهم وأماكن عملهم سبباً لطول العمر والشباب الدائم،(الأقحوان-الخيزران-الأوركيد- زهرة البرقوق اليابانى) يعتبرها اليابانيّون أزهاراً نبيلة فى ثقافتهم ويتمّ رسمها بالحِبْر الهندى والصّينى ، كما تُعبّر زهرة الأقحوان عن الأسرة الإمبراطوريّة التى تحكم اليابان ورمزاً لها ،اليوم يتمّ وضع باقات من زهور الأقحوان فى المحكمة الإمبراطوريّة فى طوكيو ،وعلى طول اليابان وعرضها إحتفالاً بمهرجان زهرة الأقحوان أو مايُعرف بمهرجان شو يو والذى تنتشر فيه باقات الأقحوان فى كل مكان على أرض اليابان فى التاسع من سبتمتبر من كل عام.



إلى الطّوالع اليوميّة....



برج الحَمَلْ: روحك التنافسيّة توضع على محكّ الإختبار عندما يتمّ تحدى مهاراتك، لاتقبل التحدى بتهوّر مالم تكن مُتمرّساً على العمل،فكر قبل أن تتكلّم.



برج الثّور: وقت مناسب لمفاوضات البيع والشراء وإبرام العقود والإتفاقات، لاتُسرع بقبول عرضٍ ما قبل أن تساوم قليلاً ،ربّما فوجئت بعرضٍ مناسب أكثر.



برج الجوزاء: ربّما فوجئت بمتحصّلات نقديّة ماليّة من مصادر فقدت الأمل فيها ،أو إرتفاع فى قيمة إستثمار قديم قمت به فى الماضى،إحترس من الأطعمة الملوثة.



برج السّرطان: حالتك المعنويّة مرتفعة وهذا نصف النجاح،النصف الآخر يكمن فى تصميمك على إنهاء أعمالك بكل همّة ونشاط،بعيداً عن إستغلال الآخرين لطيبتك.



برج الأسد: تحسّن ملحوظ فى العمل وتبدو الرّياح تسيربما تشتهى سفينتك، لاتقم بإذاعة خططك وخطواتك لكل من هبّ ودبّ،إستغل الفرص المُتاحة من سُكات.



برج العذراء: حسّك الفكاهى ونكاتك القصيرة مفيدة لإذابة جبل الجليد عند التعارف الأول، لكن تذكّر أن من كثر كلامه قلّت هيبته.



برج الميزان: تركيزك على مظهرك الخارجى بشراء ملابس جديدة أو عطور ملفتة أو تسريحة مُهندمة لايعنى إهمال الجوهر، مافائدة سيّارة فارهة دون موتور جيّد؟



برج العقرب: أنت تحترم الآخرين وتنتظر أن يقوم الآخرون باحترامك والثقة فى كلامك، لكن لايجب أن تتعهّد بما لاتستطيع الوفاء به ،لاتورّط نفسك فى وعود للآخرين ثم تخيب ظنونهم لاحقاً.



برج القوْس: على الرغم من إحتماليّة لوجود صعوبات فى التعامل مع الزّملاء فى العمل وخشونة فى التصرفات إلا أنك تفوز بالحصول على نقاط ضعف ضدّ خصومك، لاتستعمل كل الأوراق دفعةً واحدة،حرّس ولا تخوّنْشْ.



برج الجدى: عدم قدرتك على التعافى من صدمة عاطفيّة قد يتسبب فى إنتكاسات فى العمل ،ركّز على عملك واشغل نفسك بعمل الخير وإلا شغلتك نفسك بعمل الشرّ.



برج الدّلو: سياسة النّفس الطويل مع التركيز الشديد دون تشتت تمكّنك من إنجاز عملك بمشيئة الله تعالى فى أقصر وقت وبأفضل جودة،صاحب بالين كدّاب.



برج الحوت: ميول لشراء مُمتلكات،عقارات وأراضى،وضع أموالك بعقار أو أرض كاستثمار طويل الأجل مفيد لإبعاد فرص تبديد المُكتسبات،لكن إحرص على إختيار الصفقة المُناسبة، الغالى تمنه فيه.