بسبب "قدرة فول" ببني سويف.. فرض كردوناً أمنياً حول قرية بـ"إهناسيا" بعد مصرع وإصابة 5أشخاص فى مشاجرة بين عائلتين

حوادث

بسبب قدرة فول ببني
بسبب "قدرة فول" ببني سويف.. فرض كردوناً أمنياً حول قرية بـ"


فرضت قوات الشرطة كردوناً أمنياً حول قرية منهره التابعة لمركز إهناسيا المدينة ببني سويف ، عقب مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بين عائلتي شعراوى و أبومهيدي بسبب قدرة فول ، وأسفرت المشاجرة عن مصرع وإصابة 5 أشخاص من أفراد العائلتين.

كان اللواء إبراهيم هديب مدير أمن بني سويف ، قد تلقي إخطاراً من العميد هشام درويش مأمور مركز شرطة إهناسيا ، يفيد بتلقيه بلاغاً من أهالى قرية منهره التابعة لدائرة المركز ، عن نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بين عائلتين بالقرية.

وعلى الفور أنتقل الرائد مصطفي أبوعقرب رئيس المباحث ، على رأس قوة إلى مكان الحادث ، وفرضت قوات الأمن كردوناً أمنياً حول القرية وفصلت بين العائلتين.

وتبين من التحريات الأولية للرئيس المباحث ، أن سبب المشاجرة هو مرور أحد أفراد عائلة شعراوى بجوار قدرة فول مدمس موجودة أمام منزل مملوك لأحد عائلة أبومهيدي فوقعت وإنسكبت على الأرض ، فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين أفراد من العائلتين أُستخدم فيها الأسلحة النارية والبيضاء ، أسفرت عن مصرع نعيم أحمد نعيم ـ 20 سنة ـ فلاح من عائلة شعراوي ، وأصيب 4 أخرين من العائلتين وإحتراق 10 منازل مملوكة لأفراد من عائلة أبومهيدي .

تم نقل الجثة والمصابين لمستشفي إهناسيا المركزي ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق .