توفيت بسبب طبيب بيطري.. "الفجر" ينشر التقرير الطبي للطفلة منار بالغربية

محافظات

الطفلة منار
الطفلة منار
Advertisements

حصل "الفجر" على التقرير الطبى المبدئى الصادر من مستشفى بسيون، فى حالة الطفلة منار عبد المعطي النجار التى توفت أمس السبت، عقب إعطاءها حقنة عن طريق الخطأ على يد طبيب بيطري.

جاء بالتقرير أن الطفلة وصلت إلى المستشفى فى حالة زرقان شديد وتوقف عضلة القلب وفقدان تام فى الوعي، وتم التعامل مع الحالة وتبين أنها أخذت حقنة مضاد حيوى فى إحدى الصيدليات، وبعدها بدأت الحالة فى الترجيع والزرقان وفقدان الوعي.

وكانت الطفلة منار التى تبلغ من العمر 4 سنوات لقيت مصرعها، أمس السبت، إثر إعطائها حقنة عن طريق الخطأ على يد طبيب بيطري بإحدى الصيدليات بقرية الفرستق التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية.

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من اللواء ياسر عبدالحميد مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بشأن ما ورد من بلاغا لمركز شرطة بسيون بوفاة طفلة 4 سنوات مقيمة بقرية الفرستق بدائرة المركز داخل مستشفى المنشاوى العام بطنطا.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ وتبين قيام طبيب بيطري يدعي "خالد. ن" طبيب بيطري يعمل في إحدى صيدليات بإعطائها حقنة بطريق الخطأ مما أدى إلى وفاتها بدون إجراء اختبار حساسية لها من المضادات الحيوية، رغم أنها كانت مصابة بحساسية الصدر.

وتم نقل الطفلة إلى مستشفى المنشاوى العام بطنطا إلا أنها فارقت الحياة وتم التحفظ على الصيدلي الغير متخصص للعرض على النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.