ضبط كميات من "الهيروين والأفيون والحشيش" بحملة بالإسماعيلية

حوادث

ضبط كميات من الهيروين
ضبط كميات من "الهيروين والأفيون والحشيش" بحملة بالإسماعيلية

تمكنت الحملة الأمنية التمشيطية التى شنتها مديرية أمن الإسماعيلية بالتعاون مع عناصر القوات المسلحة ، لدعم التواجد الأمنى بمنطقة سامى سعد والمناطق الصحراوية والزراعية المحيطة، وعدد من المناطق بالمحافظة من ضبط عدد من المتهمين، وبحوزتهم مواد مخدرة تنوعت بين بانجو- حشيش- هيروين- أفيون .


وتمكنت الحملة من ضبط المتهم محمد أ ع سن 55 عاطل مقيم وادى الملاك، وبحوزته 9 لفافات متوسطة الحجم من مخدر الأفيون، وزنت حوالى 100 جرام ، ولفافة صغيرة منجوهر الهيروين وزنت حوالى 5 جرام ، وقطعة من مخدر الحشيش وزنت حوالى ( 70 جرام )، ولفافة متوسطة الحجم من نبات البانجو المخدر وزنت حوالى ( 500 جرام )، ومبلغ مالى قدره ( 563 جنيه )، لبتم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وبمواجهته إعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6290 جنايات التل الكبير لسنة 2013، وجارى العرض على النيابة العامة.



كما أسفرت الحملة عن ضبط المتهم محمد س ح سن 35 عاطل مقيم سرابيوم، وبحوزته 87 لفافه من مخدر الأفيون تزن حوالى ( 200 جرام )، وقطعه من مخدر الحشيش تزن حوالى ( 20 جرام )، وسلاح أبيض (مطواه )، ليتم التحفظ على المتهم والمضبوطات ، وبمواجهته إعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار.


وتم ضبط المتهم حمادة ح ح سن 34 عاطل مقيم أبوعطوةـ دائرة مركز الإسماعيلية، مسجلشقى خطر فئة ب سرقات بالإكراه ، وبحوزته 6 لفافات كبيرة الحجم من نبات البانجو المخدر، وزنت حوالى ( 1,5 كيلو جرام )، وتليفون محمول.



تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط إعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5038 لسنة 2013 جنايات مركز الإسماعيلية، وجارى العرض على النيابة العامة.



كما تم ضبط المتهم حسين ح ح سن 20 عاطل مقيم الكيلو 11 ـ دائرة قسم ثان، المتهم أسامة س أ سن 26 عاطل مقيم أبوعطوة ـ دائرة مركز الإسماعيلية، وبحوزتهما لفافة كبيرة الحجم من نبات البانجو المخدر، وزنت حوالى ( 2 كيلو جرام ).

تم التحفظ على المتهمان والمضبوطات، وبمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار