رصد أخر تطورات تجديد عقد ديمبيلي مع برشلونة

الفجر الرياضي

بوابة الفجر
Advertisements

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن آخر تطورات ملف تجديد تعاقد الفرنسي عثمان ديمبلي جناح برشلونة، مع وكلاء اللاعب وإدارة النادي الكتالوني.


ووفقًا للمعلومات الواردة بصحيفة "سبورت" الإسبانية: "فإن خلال الأسبوع الجاري من المقرر عقد جلسة يمكن أن تكون حاسمة للغاية في مستقبل اللاعب".


وأضافت: "وقال وكلاؤه إنه في حالة عدم التوصل لاتفاق لتمديد العقد فلن يستمعوا لأي عرض في يناير مهما كانت أهميته، وسيرحل مجانا في يونيو".


وتابعت الصحيفة: "ووصل الطرفان إلي المرحلة الأخيرة، وترى إدارة البارسا أنه لم يعد هناك مجال للتفاوض لأن اللاعب سيكون بمقدوره التوقيع لأي نادٍ في الميركاتو الشتوي، وبالفعل تم تحسين العرض المقدم رغم الظروف الاقتصادية الصعبة".


وأوضحت:ولدي مسؤولي الفريق الكاتالوني شعور جيد نحو بقاء ديمبلي، الذي أكد للإدارة الرياضية والمدرب أن نيته هي الاستمرار للعب دور مهم في الفريق ومواصلة التطور".
وأشارت الصحيفة، رغم رغبت ديمبلي، لا سيما أن وكيله استمر في المماطلة دون قبول عرض البارسا الأخير، الذي كان ينص على التجديد لثلاثة مواسم مع الحفاظ على الراتب الأساسي بجانب متغيرات حسب الأهداف، ويدرك النادي أن اللاعب لديه عروض أقوى".