توخيل يُثير القلق بين لاعبي تشيلسي.. طالع التفاصيل

الفجر الرياضي

توماس توخيل
توماس توخيل
Advertisements

أثار المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، القلق بين لاعبي الفريق خلال الفترة الأخيرة.
وكشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية، على أن تشيلسي لديه عدد من اللاعبين غير الراضين عن معاملتهمم تحت قيادة توخيل، مما يجعلهم يفكرون بجدية في مستقبلهم مع النادي.
ويعيش فريق تشيلسي، فترة صعبة تحت قيادة توخيل خلال الفترة الأخيرة في الدوري الإنجليزي، حيث كان الفوز على توتنهام يوم الأحد هو الثاني فقط للفريق من أصل آخر ثمانية في البريميرليج.
وأكد موقع ذا أثليتيك، على أن لوكاكو ليس المهاجم الوحيد الذي لا يشعر بالرضا عن الحياة تحت قيادة المدرب الحالي، لكن موقف توخيل تجاه مهاجميه، ولومه لهم باستمرار خلال المباريات، قد أدى لتعكير المزاج العام بين اللاعبين.
وأضاف الموقع، أن توخيل يعجز عن إخفاء إحباطاته من مجموعة من اللاعبين الذين باتوا يفكرون في السعي نحو ترك الفريق في القريب العاجل.
ونقل الموقع عن أحد مصادره داخل النادي، تأثر ثقة المهاجمين من انتقادات توخيل لهم، الأمر الذي تسبب في عدم اعتمادهم أمام المرمى.
وأشار التقرير، إلى أن أسلوب المداورة والتغيير المستمر في اختيارات التشكيلة تسبب كذلك في خيبة أمال لدى المهاجمين، مع الشعور بأن عدم وجود خط أمامي متسق ومستقر يجعل من الصعب عليهم بناء أي شكل من أشكال الاتصال والكيمياء مع بعضهم البعض.