بيراميدز يحدد مطالبه المالية للتخلي عن خدمات إبراهيم عادل

الفجر الرياضي

بيراميدز
بيراميدز

حدد مسؤولو بيراميدز برئاسة سالم الشامسي، مطالبهم المالية؛  للموافقة على رحيل إبراهيم عادل، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السماوي خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

رحيل إبراهيم عادل

كشف مصدر داخل نادي بيراميدز آخر تطورات ملف مستقبل إبراهيم عادل، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السماوي في الموسم الجديد.

وأوضح المصدر أن سالم الشامسي رئيس بيراميدز، كلف ممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي السماوي، بالبدء في تسويق إبراهيم عادل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بيراميدز يفتح المزاد على إبراهيم عادل

وأوضح المصدر أن مسؤولي بيراميدز فتحوا المزاد لبيع إبراهيم عادل، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السماوي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأتم المصدر موضحا أن بيراميدز يريد الحصول على 6 ملايين دولار مقابل بيع إبراهيم عادل في الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية مطلع الموسم القادم.


 الكشف عن تفاصيل عرض الزمالك لضم عبدالله السعيد

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تفاصيل عرض إدارة النادي للتعاقد مع عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في الميركاتو المقبل.

- الزمالك يرغب في ضم عبدالله السعيد


وأكد المصدر أن نادي الزمالك يرغب في التعاقد مع النجم عبدالله السعيد بأي طريقة لتدعيم خط وسط الفريق في الموسم الجديد.

وأوضح المصدر أن مسئولو القلعة البيضاء عرضوا على عبدالله السعيد عقد لمدة موسمين براتب 30 مليون جنيه إسترليني 15 مليون في الموسم.

- عرض الزمالك لضم عبدالله السعيد


وأشار المصدر إلى أن عرض نادي الزمالك للتعاقد مع عبدالله السعيد أقل مما يتقاضاه اللاعب في نادي بيراميدز ولكنهم علموا بأن اللاعب غاضب بسبب عدم مساعدة إدارة ناديه في أزمته الأخيرة مع الأهلي.

وترى إدارة نادي الزمالك أن عبدالله السعيد لا يزال قادرا على العطاء لمدة موسمين قادمين وسوف يحدث تطور كبير في هجوم الفارس الأبيض.

وينوي مسئولو الفارس الأبيض القيام بعملية إحلال وتجديد في الفريق الأول لكرة القدم بالموسم الجديد بعد تراجع أداء معظم اللاعبين.

محمد صلاح: الزمالك قادر على الفوز بالدوري هذا الموسم

أكد محمد صلاح نجم فريق الزمالك السابق أن البرتغالي فيريرا يسير بخطى ثابتة مع فريق الزمالك ويمتلك الجرأة على تصعيد أكثر من لاعب صاعد مميز والدفع به في تشكيل القلعة البيضاء في الدوري الممتاز.

وأضاف محمد صلاح نجم فريق الزمالك السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" فريق الزمالك قادر بمجموعة اللاعبين الحاليين مع البرتغالي فيريرا على التتويج بلقب الدوري الممتاز هذا الموسم على الرغم من شراسة المنافسة مع الأهلي".

 

وتابع: "مجلس إدارة نادي الزمالك وفر كل الدعم للجهاز الفني بقيادة فيريرا وهو سر التفوق في النتائج ببطولة الدوري الممتاز في الوقت الحالي".

 

أرقام فيريرا مع الزمالك

 

قاد المدرب البرتغالي فريق الزمالك في ولايته الأولى في 27 مباراة بـ 3 بطولات (الدوري وكأس مصر وكأس السوبر)، حقق 20 انتصارا، وخسر 3 مباريات وتعادل في 4 مباريات، سجل لاعبوه 57 هدفا، واستقبلت شباكه 20 هدفا.

 

بينما قاد فيريرا الزمالك في ولايته الثانية حتى الآن في 20 مباراة، حقق 13 انتصارا، وتعادل في 4 مباريات،وخسر 3 مباريات، سجل لاعبوه 28 هدفا واستقبلت شباكه 17 هدفا.

 

تاريخ مواجهات فيريرا ضد الأهلي

تقابل المدرب البرتغالي مع الأهلي خلال قيادته للزمالك في 4 مباريات، خسر مباراتين، وتعادل في مباراة وفاز في مباراة، سجل 6 أهداف واستقبل 7.

 

أول مباراة لـ فيريرا ضد الأهلي كانت في 21 يوليو 2015 وكان يقود المارد الأحمر المدرب فتحي مبروك، وفاز الفريق الأهلاوي 2-0 سجلهما مؤمن زكريا.

 

أما اللقاء الثاني كان في نهائي كأس مصر موسم 2014 – 2015، وكان فتحي مبروك مديرا فنيا للأهلي، وفاز الفارس الأبيض بهدفين دون رد.

 

ثالث لقاءات فيريرا ضد الأهلي كان 15 أكتوبر 2015 في كأس السوبر المحلي، وكان يقود الأهلي عبد العزيز عبد الشافي، وفاز المارد الأحمر 3-2.

 

آخر مواجهة لـ فيريرا ضد الأهلي كانت في 19 يوليو 2022، في بطولة الدوري وكان يقود الأهلي سامي قمصان، وانتهت المباراة بالتعادل 2-2.

 

بطولات فيريرا في مسيرته التدريبية

حقق المدرب البرتغالي عدة بطولات خلال مشواره التدريبي جاءت كالآتي:

- بورتو: الدوري البرتغالي (3) – كأس البرتغال (2) – كأس السوبر (1)
- الزمالك: الدوري المصري (1) – كأس مصر (1)
- السد القطري: الدوري القطري (1) – كأس قطر (1)