وكيل الجزيري يكشف مصير اللاعب مع الزمالك

الفجر الرياضي

بوابة الفجر

كشف علاء أباظة، وكيل سيف الدين الجزيري لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مصير موكله مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

 

وكيل الجزيري يؤكد صحة قيد اللاعب مع الزمالك

وأشار علاء أباظة في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أنا لست خبير لوائح، ولكن على حد علمي في الفترة السابقة، كنت متابعًا لحالة سيف بالطبع وفيفا قرر إيقاف القيد بالنسبة للاعبين الجدد في الزمالك، وسيف بالنسبة للزمالك ليس لاعبًا جديدا وإنما لاعب كان مُعارا للفريق، وتم تفعيل بند شرائه، وبالتالي لا يُعتبر سيف الجزيري لاعبًا جديدًا".

 

وتابع: "الزمالك خاطب فيفا قبل قيد سيف الجزيري، وفيفا وافق وقيد اللاعب سليم".

تفاصيل جلسة أمير مرتضى مع الجزيري ومصيره في الزمالك

وأتم: "من حق الزمالك أيضًا إعادة لاعبيه المعارين، ولا أعلم لماذا يتم افتعال الأزمة في هذا التوقيت، وبالنسبة لمستقبل سيف الدين الجزيري، اللاعب سعيد للغاية في الزمالك ومستمر مع الفريق، ومُقدر للغاية تواجده في ناد بحجم نادي الزمالك، وبعض الانتقادات خلال الفترة الماضية، اللاعب شعر بأن البعض لا يريد وجوده في الزمالك، ولكن اللاعب عقد جلسة مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، والزمالك دعم اللاعب وسيف مستمر في الزمالك رغم العروض الشفهية التي وصلت له خلال الفترة الأخيرة".

 

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور مهدد بخصم النقاط أو الهبوط للدرجة الأدنى، بسبب قيد اللاعب بالرغم من إيقاف النادي من فترتين قيد بالصيف والشتاء الماضيين.

 

حقيقة أزمة تعاقد الزمالك مع الجزيري

وكتب عبدالهادي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلًا: "توضيح بشأن موقف سيف الجزيري لاعب الزمالك، اللاعب انتقل من المقاولون إلي الزمالك على سبيل الإعارة قبل قرار إيقاف القيد للزمالك".


واختتم: "كما يجوز تحويل الصفة من هاو إلى محترف ويحق للنادي استعادة لاعبيه المعارين وكل هذه الحالات لا تخالف قرار إيقاف القيد".

 

الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك

وفي جانب آخر يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني، لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر.

 

ويستضيف المارد الأحمر غريمه التقليدي، مساء يوم الخميس المقبل على القاهرة الدولي، ضمن منافسات نهائي كأس مصر النسخة الماضية.