ذكرى 23 يوليو هي أعظم الملاحم التي سطرها المصريين

أمين سر المحلية: ثورة 23 يوليو ستبقى عالقة في أذهان المصريين

أخبار مصر

النائب أحمد صبور
النائب أحمد صبور

هنأ المهندس أحمد صبور أمين سر لجنة الإسكان والإدارة المحلية والنقل بمجلس الشيوخ، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والشعب المصري وفي القلب منه القوات المسلحة، بمناسبة حلول الذكرى السبعين لثورة 23 يوليو المجيدة.

 

ثورة 23 يوليو نجحت في إلغاء الملكية واعلان الجمهورية 

 

وقال "صبور "إن الجيش المصري سطر في 23 يوليو أعظم ملاحم التكاتف والتلاحم مع الشعب المصري، لافتا إلى أن هذه الثورة نجحت في إلغاء الملكية وإعلان الجمهورية، وتوقيع اتفاقية الجلاء عن مصر ورحيل القوات الإنجليزية، وتأميم شركة قناة السويس، وهي البداية الحقيقية لتأسيس جمهورية مصر العربية.

 

ذكرى ثورة 23 يوليو ستبقى عالقة في أذهان المصريين 

 

وأكد "صبور "على أن ذكرى ثورة 23 يوليو ستبقى عالقة في أذهان المصريين، وحاضرة بقوة في وجدان كل مصري، باعتبارها بداية التغيير في المنطقة العربية والإفريقية، فكانت رمزا لمكافحة الاحتلال، والعمل على تحقيق العدالة والمساواة بين المواطنين، والتأكيد على حقهم في عيش حياة كريمة.

جيش مصر سيظل الدرع والسيف ويقدم التضحيات

وأضاف عضو مجلس الشيوخ، أن جيش مصر العظيم هو درع الوطن وسيفه، قدم ولازال يقدم التضحيات من أجل الشعب المصري، مطالبا المصريين بالالتفاف حول القيادة المصرية وجيش مصر العظيم حتى تتمكن من اقتلاع الإرهاب من جذوره، واستكمال خطط التنمية والازدهار التي بدأتها الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.