سواريش يحسم مصير المعارين والراحلين عن الأهلي

الفجر الرياضي

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

يستعد المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لحسم ملف اللاعبين المعارين والراحلين عن الفريق.


- سواريش يحسم ملف معارين الأهلي


وسيجتمع ريكاردو سواريش مع شركة الكرة بالنادي الأهلي وكذالك لجنة التخطيط من أجل حسم ملف اللاعبين المعارين وعلى رأسهم كهربا وأحمد ياسر ريان.


كما سيجتمع ريكاردو سواريش أيضًا لحسم ملف اللاعبين الراحلين عن المارد الأحمر ويأتي على رأسهم محمد محمود ظهير أيسر الفريق.


وكان سواريش أكد في تصريحات له بعد إنتهاء مباراة كأس مصر ضد الزمالك أنه سوف يجعل النادي الأهلي مرعبًا بعد منحه بعض الوقت.


- سواريش: سأجعل النادي الأهلي مرعبًا


وأوضح سواريش خلال تصريحاته أن الوقت بين المباريات قليل جدًا ومعظم لاعبي المارد الأحمر مرهقين على الرغم من امتلاكهم إمكانيات جيدة.


وخسر النادي الأهلي أمام نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف في نهائي بطولة كأس مصر نسخة 2020-2021 يوم الخميس الماضي.

 

- مصطفى العش على رادار الأهلي


وأكد الإعلامي محمد شبانة أنه تم عرض اللاعب مصطفى العش ظهير أيسر فريق غزل المحلة على إدارة النادي الأهلي في الساعات القليلة الماضية.

 

وقام مسؤولي القلعة الحمراء بعرض اللاعب مصطفى العش على المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق لحسم ضمه نجم غزل المحلة من عدمه.

 

وأشار محمد شبانة إلى أن مصطفى العش يجيد اللعب في أكثر من مركز الظهير الأيسر والمساك وكذالك في وسط الملعب ويبلغ من العمر 21 عامًا.