تسريب المواصفات الكاملة للهاتف Glory 4 من شركة Huawei

تكنولوجى



في شهر ديسمبر المقبل سوف تقوم شركة Huawei بالكشف رسميا عن الهاتف الذكي Glory 4 والذي يمكن بيعه بإعتباره Honor 4 أو Honour 4 في بعض الأسواق. ومن المفترض أن يكون هذا الهاتف بمثابة رد من شركة Huawei على النجاح المنقطع النظير للهاتف Red Rice، والذي يمتلك مواصفات رائعة جدا بسعر مجنون إذا جاز التعبير.

وكان السيد Richard Yu والذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة Huawei قد أكد قدوم الهاتف Glory 4 في شهر ديسمبر المقبل، ولكنه لم يكشف أية معلومات مهمة حول المواصفات التقنية لهذا الهاتف، ولكنه قال فقط بأنه سيكون أقوى من الهاتف Red Rice، وأفضل من حيث السعر. وقد كانت هناك تقارير حول عزم شركة Huawei إستخدام معالج MediaTek MT6592 الثماني النواة في هذا الهاتف.

والآن لقد تم تأكيد صحة تلك التقارير من خلال تسريب جديد قادم من الصين. وعلاوة على ذلك، حصلنا على بعض التفاصيل الخاصة ببعض المواصفات الأخرى أيضا. ويبدو أن الهاتف Glory 4 سيأتي مع شاشة لمس بدرجة وضوح 720p، معالج MT6592 الثماني النواة بتردد 1.7GHz، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB، ويقال بأن الهاتف سيدعم نظام الأندرويد 4.2 Jelly Bean مع الإصدار الثاني من واجهة Emotion UI.

وإذا تحولت هذه المواصفات إلى أن تكون حقيقية، فيبدو أن السيد Richard Yu كان محقا عندما أعلن أن الهاتف Glory 4 سيكون أفضل من الهاتف Red Rice التابع لشركة Xiaomi. وبالنظر إلى أننا حصلنا على كافة المواصفات الخاصة بالهاتف القادم من شركة Huawei، فكل ما تبقى لنا الآن هو معرفة كم سوف يكلف هذا الهاتف.

وعلى الرغم من تأكيد شركة Huawei قدوم الهاتف Glory 4 في الشهر المقبل عن طريق رئيسها التنفيذي Richard Yu، فإنها لم تؤكد بعد ما إذا كان الهاتف سيكون متاحا خارج الصين أم لا. ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكن أن يحدث ذلك، ولكن على ما يبدو فإن شركة Huawei تريد التركيز على سوقها المحلية مع الهاتف Glory 4 خصوصا بعدما أحست بالخطر من شركة Xiaomi التي ظلت ترفع حصتها في السوق الصيني خلال السنوات القليلة الماضية.