مباحث بلبيس بالشرقية تنجح فى تحرير طفل من الاختطاف وإعادته لأسرته بعد أقل من 24 ساعة


نجح ضباط مباحث مركز بلبيس بمحافظة الشرقية منذ قليل فى تحرير طفل صغير من الاختطاف، قام مجهولون بإستدراجه من أمام منزله واحتجزوه لمساومة أسرته على دفع فدية مالية ولكن ضباط المباحث نجحوافى تحرير الطفل من مختطفيه بعد تضييق الخُناق على الخاطفين وتم إعادته لأسرته سالما.

تلقى العميد رفعت خضر، مدير المباحث الجنائية إخطارا من الرائد عمرو سويلم، رئيس مباحث مركز بلبيس، يفيد تلقيه بلاغ من سعيد –م-ع 47سنة كاتب بمدرسة ميت ربيعة الإبتدائية بدائرة المركز ومقيم بذات الناحية يفيد قيام مجهولين بإختطاف نجله حسن 4سنوات بعد استدراجه من أمام منزله ، وعقب ذلك قاموا بمساومة والده على دفع فدية مالية مقابل إطلاق سراح الطفل.

وبتكثيف الجهود برئاسة العقيد محمود جمال، رئيس فرقة جنوب الشرقية، دلت تحريات الرائد عمروسويلم، رئيس مباحث المركز، والنقيب محمد عراقى، معاون المباحث، بأن الطفل موجود بإحدى القرى التابعة لمركز الزقازيق.

وبقيام ضباط المباحث بتضييق الخناق حول مختطفى الطفل، قاموا بتركه بطريق بلبيس-الزقازيق وتم إعادة الطفل لأحضان أسرته سالما، وجارى تكثيف الجهود لضبط مرتكبى الواقعة وتحرر عن ذلك المحضررقم 9103 إدارى مركز بلبيس لسنة 2013.