أطباء المنوفية يطالبون بالافراج الفورى عن نقيب الاطباء بالمحافظة

أطباء المنوفية يطالبون
أطباء المنوفية يطالبون بالافراج الفورى عن نقيب الاطباء بالم

عقد مجلس نقابة الاطباء بالمنوفية إجتماع طارىء لبحث تداعيات إلقاء القبض على الدكتور عاطف حمادة نقيب الاطباء بالمحافظة لاتهامه بالاضرار بصحة المرضى وتحريض الاطباء وهيئة التمريض بمستشفيات المواساة على عدم العمل وهو ما نفته النقابة وطالبت بتحقيق عادل فى التهم المنسوبة إليه .

وأوضح الدكتور أحمد ولاش عضو مجلس نقابة الاطباء بالمنوفية أن سبب القبض علي الدكتور عاطف بالاضافة انه نقيب الاطباء ، مديرا إدارة مستشفيات المواساة التى قامت الحكومة بتجميد أرصدتها فى البنوك ومع حلول نهاية الشهر طالب العاملين بصرف رواتبهم المسئول عنها وخاطب وزارة التضامن الاجتماعى لسماح له بصرف الرواتب من إيرادات المستشفيات.

وأشار ولاش إلى أن فرج ابراهيم وكيل وزارة التضامن رفض توجه خطاب رسمى له بالموافقة على صرف الرواتب من ايرادات المستشفيات وابلغه شفويا إلا أن النقيب اعترض وطلب خطاب رسمى فقال له انتظر حتى يوم الخميس وتم إلقاء القبض عليه يومها من داخل عيادته .

وطالب مجلس نقابة الاطباء بالمنوفية الافراج الفورى عنه والتحقق من اسباب القبض عليه وإجراء تحقيق عادل وشفاف فى الواقعة ومناشدة نقيب أطباء مصر بتولى مسئولية الدفاع والافراج الفورى عنه .