تسريب المزيد من المعلومات حول الهاتف Galaxy Grand Neo

تكنولوجى

تسريب المزيد من المعلومات
تسريب المزيد من المعلومات حول الهاتف Galaxy Grand Neo

نحن نعلم بأن شركة سامسونج تعمل على تطوير هاتف ذكي يصنف ما بين Galaxy Grand و Galaxy Grand 2، ولكن التفاصيل والمعلومات حول هذا الهاتف كانت لغزا في الفترة الماضية، ولكن ليس بعد الآن. في الواقع، تم تسريب وثيقة داخلية تابعة لشركة سامسونج تكشف أهم المعلومات والتفاصيل حول الهاتف Galaxy Grand Neo.

ووفقا لهذه الوثيقة المسربة، فإن الهاتف Galaxy Grand Neo سيأتي مع شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 480×800 بكسل وبتقنية TFT، معالج رباعي النواة بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB. ويأتي الهاتف كذلك مع كاميرا أمامية بدقة VGA وخلفية بدقة 5 ميغابكسل مع فلاش LED فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

وبالنسبة لتقنيات الإتصال اللاسلكية التي يدعمها الهاتف Galaxy Grand Neo فهي تشمل البلوثوت 4.0 و +HSPA و Wifi إضافة إلى GPS و GLONASS. وللآسف، الهاتف Galaxy Grand Neo لا يدعم شبكات الجيل الرابع وتقنية NFC.

الهاتف Galaxy Grand Neo يأتي مع تصميم مشابه لهواتف Galaxy Grand السابقة، كما أنه يأتي مع بطارية بسعة 2100mAh وبنظام الأندرويد 4.2 Jelly Bean المرفق بواجهة TouchWiz.

الهاتف Galaxy Grand Neo سيكلف 299 يورو بعد خصم الضرائب في أوروبا، وبينما ليست لدينا أية معلومات حول موعد إصدار هذا الجهاز، فمن المتوقع أن لا يستغرق ذلك الكثير من الوقت. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن هذا الهاتف سيكون متاحا بألوان مختلفة كذلك.