ضبط بائع قبل فراره قفزاً من الطابق الثانى بشيكارة مخدرات

حوادث



تمكن ضباط مباحث مركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية اليوم الجمعة من القبض على بائع متجول مطلوب ضبطه وإحضاره فى عدة قضايا ، حيث حاول القفز من الطابق الثانى وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر أثناء قيام ضباط المباحث بضبطه الذين تمكنوا من القبض عليه وبحوزته المخدرات وجارى مباشرة التحقيقات معه.

تلقى اللواء سامح الكيلانى مدير أمن الشرقية إخطاراً من العميد محسن قمحاوى مأمور مركز مشتول السوق يفيد أثناء قيام ملازم أول لطفى عبد العال معاون مباحث المركز بحملة مكبرة لضبط الهاربين من تنفيذ أحكام قضائية وأثناء ضبط محمود عبد الله على 28سنة بائع متجول ومقيم بالمنير بدائرة المركز والهارب من تنفيذ حكمان بالحبس 4 شهور وبمجرد مشاهدة ضابط المباحث والقوة المرافقة له حاول القفز من شرفة المنزل بالطابق الثانى وفى يده شيكارة أسمنت تحوى 16 لفافة من نبات البانجو المخدر وكيس بلاستيك أسود يحوى 500 جرام من نبات البانجو المخدر ومبلغ 125 جنيه.

لكن القوات أحبطت محاولة هروبه وتم ضبط المتهم والمخدرات وبمواجهته بالمضبوطات أقر بحيازتها بقصد الإتجار والمبلغ حصيلة الإتجار.

تم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة وجارى مباشرة التحقيقات مع المتهم وتحرر عن ذلك المحضررقم 3318 جنايات المركز لسنة 2014