بالصور.. محافظ الإسماعيلية يقوم بجولة تفقدية بالحى الثالث



حرص اللواء أحمد بهاء الدين القصاص، محافظ الإسماعيلية، على القيام بجولة ميدانية مفاجئة بنطاق حى ثالث بالشيخ زايد، لمتابعة ما يجرى تنفيذه من أعمال التطوير والتجميل التى تتم بميدان المنتزه ، وتقاطع محورى شارع المنتزه المتجه إلى أرض الجمعيات مع شارع الحرفى، أمام منطقة مدرسة 24 أكتوبر التجريبية.

كما تفقد المحافظ أعمال توسعة الميدان، بعد أن تم إقتطاع جزء من أرض سور نادى المنتزه لتوسعة الميدان، بالإضافة إلى متابعة ما يجرى تنفيذه من أعمال رصف الشوارع وصيانة الأرصفة والبلدورات بالمنطقة، وفتح محاور مرورية جديدة للحد من وقوع حوادث الطرق، ومنع الإختناقات المرورية.

كما تضمنت الجولة تفقد المحافظ للأعمال التى يجرى تنفيذها لتطوير ورفع كفاءة ميدان تايتنك بمنطقة الملابس الجاهزة، ورصف وتطوير الشوارع المتفرعة من الميدان.

ويأتى هذا فى إطار سلسلة الجولات الميدانية التى يقوم بها محافظ الإسماعيلية، للمرور على كافة قطاعات المحافظة وتوابعها، لمتابعة ما يجرى تنفيذه من مختلف المشروعات الخدمية والتنموية، وبصفة خاصة المشروعات ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين، ونسب تنفيذها والمعوقات التى تعترضها، ووضع الحلول وإتخاذ القرارات المناسبة لتذليلها.

وخلال الجولة أكد المحافظ على ضرورة مضاعفة حجم الأعمال، والإسراع فى الإنتهاء من تنفيذ هذه المشروعات، وفقًا للبرنامج الزمنى المحدد لها من أجل إستعادة الشكل الجمالى والحضارى للمنطقة.

رافق المحافظ خلال الجولة المهندس محمد الصافى، رئيس حى ثالث، والمهندسة لبنى نجيب، مدير عام مديرية الطرق والنقل، وخديحة سليمان، رئيس مجلس إدارة نادى المنتزه