“سوسو” تزوجت 6 طلاب جامعيين فى شهرين

منوعات



نشأت “سلوى” التى إشتهرت بـ”سوسو” فى أحضان أب ضعيف الشخصية، تزوج بعد موت والدتها من سيدة سيئة السمعة تتمتع بقوة الشخصية، لدرجة أنها أصبحت الآمر الناهى فى بيت والدها لدرجة أنها كانت توجه الكثير من السباب لزوجها، بل و الافظع من ذلك أنها صفعته ذات مرة على وجهه و هو لا يحرك ساكناً، و من هنا سقطت صورة الأب فى نظر إبنته.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل شاهدت سلوى ما هو أفظع من ذلك كله، حيث شاهدت زوجة أبيها فى أحضان رجل آخر و على فراشه، شاهدتها عارية تماماً من ملابسها تمارس الرذيلة مع إبن عمها، و تكرر هذا المشهد عشرات المرات أمام عينيها، حولت زوجة الأب منزلها الى وكر لممارسة الرذيلة لمن يدفع أكثر .

و فى أحد الأيام كانت المفاجأة التى أذهلت سوسو حين شاهدت والدها يوجه اللوم لزوجته لأنها نامت فى أحضان رجل أخر على فراشه.

كانت تتخيل أن والدها سوف يقتلها أو يدمر حياتها أو على الأقل سيطردها من منزله أو يطلقها لكنها فوجئت بوالدها يتحول الى طفل صغير ألقى بنفسه فى أحضان زوجته، وراح يبكى و يطالبها ألا تتخلى عنه و أن تترك طريقها، لكنها أصرت على موقفها، و إتفقت معه على أن تحول منزله إلى وكر لممارسة الرذيلة و راغبى المتعة الحرام .

و فى المقابل فوجئت بوالدها يزف اليها نبأ زواجها من عجوز ثرى، و عندما رفضت إنهال عليها بالضرب المبرح.

تزوجته، و كانت بالنسبة له ممرضة تداوى ألامه، و فى المقابل ينهش جسدها دون شفقة أو رحمة، كرهت الحياة مع زوجها المريض، و قررت الهروب من بيت الزوجية.


سرقت أمواله و إستأجرت شقة قررت أن تحولها الى وكر للدعارة، و تستقبل فيها راغبى المتعة من طلاب الجامعة.

حيث كانت توفر للعشاق المكان الآمن، و فى ذلك الوقت ذاعت شهرة “سوسو” بين طلاب الجامعة فكانت تحصل على 50 جنيهاً من كل طالب، و تزوجت سوسو عرفياً من 6 طلاب يدرسون فى كليات التجارة و الصيدلة و الحقوق، و جمعت بينهم فى وقت واحد، و كانت تخدع كل زوج بأنها له وحده دون غيره، حتى كان اليوم الذى فوجئت بزوجها الخامس و يدعى “سمير” يدخل عليها الشقة فى غير موعده حيث إشتاق إلى لقاء ساخن مع زوجته.

ذهب إليها وهو يعتقد أنه سيجدها فى إنتظاره، لكنه فوجىء بها تقابله بقميص النوم و تطالبه بالإنصراف.

سيطر عليه الشك، و إقتحم غرفة النوم ليجد شاباً آخر فى فراشه مجرداً من ملابسه تماماً، و نشبت مشاجرة حامية بين الزوجين إنتهت بالقبض على سوسو.

و أمام رئيس مباحث قسم شرطة المنصورة إعترفت بجريمتها، و أكدت أنها زوجة ليس لشابين فقط بل زوجة لسبعة رجال.

أحيلت سوسو إلى النيابة التى أمرت بحبسها على ذمة التحقيق بتهمة الجمع بين سبع أزواج فى وقت واحد، و التزوير فى أوراق رسمية.