الهاتف BlackBerry Q20 سيصل إلى السوق في شهر نوفمبر وفقا لـ John Chen

تكنولوجى



ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للجوال الذي أقيم أواخر شهر فبراير الماضي بمدينة برشلونة الإسبانية قامت شركة البلاكبيري بالإعلان رسميا عن هاتف ذكي جديد يحمل إسم BlackBerry Q20. للآسف، على الرغم من أننا نعرف حقيقة قدومه مع لوحة تتبع، تماما كما هو الشأن مع العديد من أجهزة البلاكبيري القديمة، فليست لدينا أية معلومات أخرى حول هذا الهاتف، مثل تصميم الهاتف أو مواصفاته التقنية الأخرى.

وقد كانت شركة البلاكبيري قد أعلنت بأنه سيتم إطلاق الهاتف BlackBerry Q20 والمعروف أيضا بإسم BlackBery Classic في وقت لاحق من هذا العام، ولكن بفضل مقابلة حديثة أجريت معه مؤخرا، فقد أكد الرئيس التنفيذي لشركة البلاكبيري السيد John Chen بأنه من المقرر أن تقوم شركة البلاكبيري بإطلاق الهاتف BlackBerry Q20 بالسوق في شهر نوفمبر القادم، على الرغم من أن السيد John Chen لم يذكر تواريخ محددة، ولكن هذا بالتأكيد شيء نتطلع إليه.

وبالإضافة إلى ذلك، أكد السيد John Chen بأن الهاتف BlackBerry Q20 سيأتي كذلك مع لوحة مفاتيح فعلية، وشاشة جيدة تدعم اللمس، كما أنه سيوفر إتصال سريع بشبكة الإنترنت، والقدرة على تصفح الويب والوسائط المتعددة. وأيضا سيكون إنتاجيا للغاية وآمنا جدا. وإلى جانب ذلك، صرح السيد John Chen بأن شركة البلاكبيري كانت تهدف من خلال إطلاقها للهاتف BlackBerry Q20 الدمج بين مفاهيم البلاكبيري القديمة والتقنيات الحديثة.

وتجدر الإشارة إلى أنه سبق للسيد John Chen أن تحدث عن الطريقة التي سيجذب بها الهاتف BlackBerry Q20 مستخدمي هواتف البلاكبيري القديمة. وبينما بدأت المزيد من الشركات المصنعة للأجهزة التحرك نحو الهواتف الذكية مع شاشات أكبر من ذي قبل، فإن شركة البلاكبيري لا تزال تؤمن بفكرة طرح المزيد من الأجهزة مع لوحات المفاتيح الفعلية.