بالفيديو.. العاهل السعودي يحذر: الإرهاب سيطال الجميع

أخبار مصر



قال العاهل السعودى الملك عبدالله بن عبد العزيز، إن المملكة هي أول من دعا إلى مكافحة هذا الإرهاب الذى تشهده المنطقة، مشددا على أنه تجب مكافحته بكل سرعة وإمكانية .

وحذر العاهل السعودي، في كلمة له عقب تسلمه أوراق اعتماد عدد من السفراء لدى المملكة، من أن هذا الإرهاب الذي تشهده المنطقة سيطال غيرها مالم تتم مكافحته، وقال أنا متأكد أن هذا الإرهاب سيصل بعد شهر إلى أوروبا وبعد شهرين إلى أمريكا ، داعيا الجميع لتلبية هذا النداء مكافحة الإرهاب بكل سرعة وإمكانية.

كان خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز آل سعود، تسلم مساء أمس بجدة، أوراق اعتماد عدد من سفراء الدول الإسلامية والعربية والصديقة، سفراء معتمدين لدولهم لدى المملكة.

فقد تسلم العاهل السعودى أوراق اعتماد سفير الولايات المتحدة الدكتور جوزيف ويستفال، وسفير إيران حسين صادقي، وسفير المملكة المتحدة جون جيكنز، وسفير فلسطين باسم عبدالله يوسف الأغا، وسفير ليبيا عبدالباسط عبدالقادر البدري.


من جانبهم، أعرب السفراء فى كلمة ألقاها سفير المملكة المتحدة نيابة عنهم، عن سعادتهم بالعمل في المملكة العربية السعودية في ظل ماتنعم به من الأمن والأمان والاستقرار وما تشهده من نهضة في كافة المجالات.