مرسيدس C63s AMG Edition 1 الخاصة تنتظر العرض في باريس



يبدو أن مرسيدس فتحت أبواب التوسع في تشكيلة سياراتها بشكل غير عادي يعتمد علي النسخ الخاصة ، وهو ما يتمثل في تقديم C63 AMG 2015 ونسخته الأكثر قوة C63s AMG . ولم تتوقف الشركة عند ذلك ، بل توسعت من جديد من خلال تقديم نسخة أخري خاصة هي C63s AMG Edition 1 قدمت الشركة صورها وتفاصيلها في أحد مواقعها علي الانترنت مؤخراً قبل عرضها في معرض باريس الدولي للسيارات.

ومن المقرر أن تطلق من هذه النسخة الخاصة أعداد محدودة من السيارات التي ستأتي مختلفة في التصميم الخارجي عن النسخة القياسية من خلال اختلافات محدودة تشمل خطوط رمادية اللون علي السطح الخارجي للسيارة بجانب لمسات حمراء في الشبكة الأمامية وشفة اسبويلر أمامية سوداء وعجلات ألومنيوم 19 بوصة ومخارج عادم كرومية بجانب توفير باقة Night التي تحمل ملامح سوداء لامعة في الجزء الخارجي من السيارة.

وستتزود تلك النسخة الخاصة الجديدة حسب التوقعات بمحرك C63s AMG V8 سعة 4 لتر ومزود بشاحنين توربينيين بقوة 503 حصان وبقوة 470 حصان . ويتصل بالمحرك ناقل حركة رياضي من 7 سرعات يوصل القوة للعجلات الخلفية. وبالانتقال للجزء الداخلي من السيارة ، فقد شملت التغييرات عجلة قيادة مسطحة في الجزء السفلي وملفوفة بجلد ألكانتارا مع مقاعد عالية الأداء من AMG ولمسات كربونية وأحزمة أمان ديزاينو حمراء وفرش خاص من جلود نابا الفاخرة السوداء مع تقديم فرش خاص للأرضية.