يديعوت : المحررون يستجمون حول بركة سباحة فندق بدلا من باحة السجن

العدو الصهيوني


رصدت صحيفة عبرية يوميات الأسرى الفلسطينيين المحررين ضمن صفقة تبادل الأسرى، والذين تم الإفراج عنهم إلى قطاع غزة، وذلك في تقرير حمل عنوان الإرهابيون يستمتعون بحياتهم في أفخر فنادق غزة .

فقد أشارت النسخة الإلكترونية لصحيفة (يديعوت أحرونوت) العبرية، إلى إن الأسرى المحررين مارسوا الاستجمام والتمارين الرياضية صباحًا حول بركة السباحة في فندق فاخر يطل على البحر الأبيض المتوسط، بدلاً من التجوال في باحة السجن المحاطة والمسقوفة بالأسلاك كما فعلوا لسنوات طويلة .

وأضافت لقد تناول السجناء المحررون إفطاراً غير متوقع في فندق المشتل ذو الأربع نجوم، حيث كان حوالي مائة وخمسة منهم يصطفون أمام مائدة إفطار مفتوحة، تشبه أسلوب المطاعم ، وفق الصحيفة. ونقلت الصحيفة عن أحد الأسرى المحررين، والذي أمضى عشر سنوات في السجن قوله: إنه يشعر وكأنه ولد اليوم من جديد، واصفة هذا الأسير بأنه إرهابي ساعد في إيصال أحد عناصر حماس لتفجير نفسه في تل أبيب .

كما نشرت الصحيفة العبرية ذاتها صورة لأسير محرر يستلقي أمام بركة سباحة في الفندق ذاته، وعقّبت عليها ساخرة هل قمت بتجهيز سترة السباحة الخاصة بك؟ ، بالإضافة إلى نشرها صورة أخرى لأسير يستلقي سعيداً على أحد أسرة الفندق ذو الأربع نجوم، كما كررت الصحيفة في تقريرها.