المحليات للشباب بسوهاج تدرس ترشيح أحد أعضائها البارزين على قائمة حزب سياسى



اعلن عامر ابوزيد المتحدث الرسمي لحملة المحليات للشباب بمحافظة سوهاج انه في اواخر الأسبوع الثالث من شهر ديسمبر الجاري وعقب اللقاء مع الفريق جلال الهريدي رئيس حزب حماة الوطن، تم عقد اجتماع مصغر على مستوى القيادات للحملة، وبحضور المنسق العام شمس زيدان، من أجل دراسة ان يكون للحملة ممثلا في الانتخابات البرلمانية القادمة والذي سيتم الاعلان عن اسمه والحزب الذي سيترشح على قائمته في غضون اأيام القليلة المقبلة.

ومن جانبه قال شمس زيدان، رئيس نموذج المحاكاة للمجلس الشعبي المحلي لمحافظة سوهاج، انه من المتوقع ان تدفع الحملة بأحد أعضائها البارزين على قائمة احد الأحزاب ليكون مرشحها في الانتخابات البرلمانية المقبلة، مضيفا انه من خﻻل متابعته للشارع السياسي في اﻵونة الأخيرة رصد من خلال حسه السياسي الكبير عديد من الصراعات والتناحرات المبكرة بين الاحزاب واﻻئتﻻفات قد بدت تطفوا على السطح من اجل استقطاب كل منهما اﻻخر لخضوض الانتخابات القادمة على جميع المقاعد. ﻻفتا الى ان ذلك ليس في مصلحة مصر الآن.

وذكر زيدان ان النشاط الحقيقي للحملة على ارض الواقع والذي يعلم به كل ذي شأن بالسياسة على مستوى الجمهورية بدأ يشكل عليه ضغوطا كبيرة من قبل هذه الإئتلافات واﻻحزاب ﻻستقطاب اعضاء الحملة واﻻستفادة من تاريخها ونشاطها الملحوظ.

اأمر الذي دعا إلى عقد اجتماع مصغر لدراسة هذه الظاهرة وان تستفيد الحملة بمجهودها لتدفع بأحد اعضائها وتدعمه بكل السبل ليكون ممثلها تحت قبة البرلمان في اﻻنتخابات المقبلة.

وفي ذات السياق قال شادي عبداللطيف المستشار القانوني لحملة المحليات للشباب على مستوى الجمهورية ان نشاط الحملة بمحافظة سوهاج يعد الاكبر من نوعة في الجمهورية بل فاق بكثير نشاط العديد من الحركات والاحزاب مشيرا الى ان تقوم الحملة بدفع مرشحا لها قي الانتخابات القادمة قد بات امرا مطلوبا وبالغ الاهمية والاستحقاق.

جاء ذلك عقب لقاء اعضاء المكتب التنفيذي لحملة المحليات للشباب بالفريق جﻻل الهريدي مؤسس سلاح الصاعقة بالجيش المصري ورئيس حزب حماة الوطن عندما تطرق اللقاء لمناقشة الحالة السياسية المتعلقة بمشاركة الأحزاب واﻻئتلافات في الانتخابات البرلمانية المقبلة ودور حملة المحليات للشباب تحديداً في هذا السباق.