بوابة الفجر

الصورة المتداولة للفنانة إلهام شاهين

داخل الحرم المكي.. تفاصيل الصورة المتداولة للفنانة إلهام شاهين

إلهام شاهين
إلهام شاهين

دائمًا تثير الفنانة إلهام شاهين الجدل، بتصريحاتها حول الفن والموضوعات العامة، لتتصدر محركات البحث "جوجل"، خلال الساعات القلية الماضية، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنانة إلهام شاهين، من داخل الحرم المكي، أمام الكعبة المشرفة.
يرصد "الفجر"، تفاصيل صورة الفنانة إلهام شاهين التي جعلتها تتصدر محركات "جوجل".

صورة الفنانة إلهام شاهين

البداية، حينما تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صورة الفنانة إلهام شاهين، من داخل الحرم المكي، أمام الكعبة المشرفة، ما جعلها تتصدر محركات البحث "جوجل" حلال الساعات القليلة الماضية، مثيرة تساؤلات عديدة بين المتابعين.

وبتتبع الصورة المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اتضح أن صورة قديمة، نشرتها الفنانة إلهام شاهين في ديسمبر من العام الماضي، أثناء أدائها فريضة العمرة، على هامش زيارتها للمملكة العربية السعودية، لحضور فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي فى دورته الأولى، حيث استغلت تواجدها هناك لأداء الفريضة.

تعليق إلهام شاهين على الصورة

وحينها، كتبت الفناة إلهام شاهين، على الصورة التي نشرتها عبر حسابها؛ "الحمد لله، أجمل عمرة في حياتي، الجو رائع والحرم هادئ جدًا،  أحمدك وأشكر فضلك يا ربنا، وهبتها لأمي كالعادة".

وتابعت إلهام؛ "كل سنة كنت بعملها في عيد الأم، ولظروف كورونا اختلفت المواعيد، الله يرحمك يا أمي ويجعل مثواك الجنة، ربنا يتقبل".

وشاركت الفنانة إلهام شاهين شاركت في بطولة مسلسل (بطلوع الروح) خلال الموسم الرمضاني 2022، من تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري، يالتعاون مع الفنانة منة شلبي، أحمد السعدني، أحمد حلاوة، محمد حاتم، أيمن عزب، ديامان بو عبود، وعادل كرم.

وتتضمن أحداث مسلسل بطلوع الروح المكون من "15 حلقة"، الأسباب التي تدفع الشباب والفتيات إلى الانضمام للجماعات المتطرفة، حيث يقوم زوج منة شلبي باختطافها وابنها إلى الأراضي التي يسيطر عليها تنظيم "داعش".

وفيما يخص الأعمال السينمائية الأخيرة، شاركت إلهام شاهين في فيلم "حظر تجول" من تأليف وإخراج أمير رمسيس، موسيقى تصويرية تامر كروان، بطولة أمينة خليل وأحمد مجدى ومحمود الليثى، والنجم الفلسطينى كامل الباشا، وحصد الفيلم العديد من جوائز المهرجانات السينمائية المصرية.