بوابة الفجر

خطة مُحكمة.. الزمالك يدرس عودة نجمه لغلق الباب أمام انتقاله إلى الأهلي

الزمالك
الزمالك

تدرس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، عودة نجم الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد أنباء رغبة غريمه التقليدي النادي الأهلي، في حسم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


-الزمالك يقترب من التتويج ببطولة الدوري المصري


وبات فريق الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، قريبًا من التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي 2021-2022، بعدما انفرد بجدول ترتيب البطولة برصيد 72 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن الأهلي.


-الزمالك يدخل في مفاوضات مع فاركو لعودة صبحي


ودخلت إدارة نادى الزمالك في مفاوضات جديدة، مع إدارة نادي فاركو، من أجل إعادة حارسه السابق محمد صبحى، والذي تمت إعارته إلى نادي فاركو بنية البيع، بعد تألقه الكبير في الفترة الماضية.


-الزمالك يفكر في عقد صفقة تبادلية مع فاركو


وواصل نادي الزمالك مفاوضاته مع إدارة فاركو، من أجل إبرام صفقات تبادلية بين الطرفين، والاتفاق النهائي على المقابل المادي، حتى لا يتم تفعيل بند شراء محمد صبحي.

 


كما يضع نادى الزمالك في رأسه، قطع الطريق على غريمه التقليدي النادي الأهلي، حتى لا يتمكن من حسم صفقة محمد صبحي، ولذلك تعمل الإدارة على إغراء نادي فاركو بالأموال والصفقات التبادلية، لعدم بيع اللاعب للأهلي.


والجدير بالذكر أن هناك العديد من الأنباء، التي أكدت عن نجاح النادي الأهلي في حسم التعاقد مع نجم فريق الزمالك السابق محمد صبحي، والحصول على توقيعه من أجل ضم اللاعب بشكل رسمي.