بوابة الفجر

بحضور عدد من أصحاب الشكوى.. محافظ قنا يعقد اجتماعا عاجلا لحل مشكلة الصرف الصحي بقرية طوخ

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

عقد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، اجتماعا عاجلا، بحضور المهندس رجب عرفة رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا، والمهندس محمد على رئيس الجهاز التنفيذى للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى بقنا، وثلاثة مواطنين ممن تقدموا بشكاوى بشأن توصيل الصرف الصحى بقرية طوخ، وشارعىّ الجنينة والمنتزه بمدينة نقادة.

 

محافظ قنا: مشروع الصرف الصحى بقرية طوخ يجرى العمل به طبقا للجدول الزمنى


وقال محافظ قنا، إن مشروع الصرف الصحى بقرية طوخ، يجرى العمل به طبقا للجدول الزمنى المخطط له ضمن الخطة الاستثمارية،  بنسبة تنفيذ بلغت 70%.

 

 وأضاف الداودي بأنه تم الاتفاق مع مسئولى الجهاز التنفيذى للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى بقنا على تكثيف العمل للانتهاء من كافة أعمال المشروع من شبكات انحدار وخط طرد ومحطة الرفع بحلول شهر مارس القادم، مشيرًا إلى أنه تم تكليف المسئولين بسرعة مد  توصيل الصرف الصحى لشارعىّ الجنينة والمنتزه بمدينة نقادة، وربطهما بشبكات الانحدار القائمة بالمدينة، والانتهاء منها خلال بحد أقصى خلال شهر ديسمبر المقبل.

 

المواطنون يقدمون شكرهم إلى محافظ قنا


و من جانبهم قدم المواطنون شكرهم إلى محافظ قنا، على اهتمامه بشكاوى المواطنين، وحرصه على ايجاد حلول فورية لها، معربين عن سعادتهم بالاستجابة لشكواهم، والموافقة على توصيل الصرف الصحى خلال فترة وجيزة.