بالصور: إنتهاء حكايات بنات


إنتهى يوم الخميس الماضي تصوير جميع حلقات مسلسل حكايات بنات العمل تماما طرحت الجهات المنتجة لمسلسل حكايات بنات على صفحتة المسلسل على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك وفي القنوات أغنية المسلسل التي غنتها الفنانة نانسي عجرم وهي بعنوان سكك البنات .

الاغنية كتبها أيمن بهجت قمر ولحنها وليد سعد ووزعها طارق مدكور.

وأكد المنتج طارق الجنايني أنه قد إختار صوت نانسي عجرم ليغني أغنية العمل نتيجة لقدرة صوتها على التعبير عن العمل وخصوصا أنها قد أرتبطت ومنذ بدايتها مع الجمهور بقدرتها على التعبير عن مشاعر بنات جيلها.

الجنيايني أكد أيضا أن العمل سيتم عرضه على قنوات mbc ودريم و art حكايات وهناك قنوات أخرى جاري الإتفاق معها.

مسلسل حكايات بنات هو عمل مصري جديد يتميز بغوصه في اعماق عالم البنات بكل تفاصيله الإجتماعية والإقتصادية والنفسية وعدم إكتفاؤه فقط بالتفاصيل العاطفية ويتميز العمل ايضا بالبطولة الجماعية للفتيات الاربعة.

من خلال أحلام التي تلعبها صبا مبارك وكاميليا التي تلعبها حورية فرغلي ومريم التي تلعبها دينا الشربيني وسلمى التي تلعبها ريهام أيمن وهن اربعة بنات صديقات منذ المدرسة لنتابع ومن خلال التفاصيل الصغيرة لحياتهن، في رؤية جديدة لعالم البنات تتميز بالواقعية والجرأة.

العمل كتبه باهر دويدار ويخرجه حسين شوكت ويلعب بطولته كل من صبا مبارك وحورية فرغلي ودينا الشربيني وريهام ايمن وكريم فهمي ورمزي لينر وحسن حرب وسامي الشيخ وعمرو صالح وعلي الطيب ومها ابو عوف.

وقد

العمل من انتاج كل من تي فيجن- طارق الجنايني- والشروق للإنتاج الفني – شريف المعلم- و mbc و سيتم عرضه خلال شهر رمضان القادم. على قنوات mbc ودريم و art حكايات.