الطالع الفلكى الجمعه 27/9/2013....عمليّة كوموفلاج ناجحة !

أبراج

الطالع الفلكى الجمعه
الطالع الفلكى الجمعه 27/9/2013....عمليّة كوموفلاج ناجحة !


**القمر فى الرّبع الثّالث،ويدخل الرّبع الرّابع فى السّاعة الخَامسة و56 دقيقة صباحاً بتوقيت القاهرة ،القمر فى السّرطان، يُفضّل إرتداء اللون الزّهرى.

**فلكياً/هندياً:القمر فى الجوْزَاء.

**غربيّاً: الشّمس فى برج الميزان من 22 سبتمبر- 22 أكتوبر.

**هنديّاً: الشّمس فى برج العَذْرَاء من 17 سبتمبر- 17 أكتوبر.

**عَرَبِيّاً: الشمس فى منزلة الزّبرة من 20 سبتمبر - 3 أكتوبر.

*اليوم 17 توت قبطى، 27 أيلول رُومى ، 21 ذو القعدة،سلبى للغاية ،إلتهام أسماك النّيل مُضرّ للغاية اليوم فى ثقافة قدماء المصريين.

*قال الحكيم المصرى: فعل الخيرلا يضيع هدراً مَهْمَا صَغُر.(أيسوب-حكيم إغريقى)


*القمر فى السّرطان غربيّاً

مُلاحظة:هذه التراصفات يوميّة تنتج من الزّوايا الهندسيّة التى تحدث بسبب حركة القمر المستمرّة وبقيّة الكواكب ومُدّتها لاتتعدّى ساعات خلال اليوم الواحد لكن تأثيرها قوىّ على مدار اليوم.

*القمر فى السّرطان: توقّع إرتفاع فى الحساسيّة ورغبة فى التعبير عن المشاعر المكبوتة،من الأفضل أن تقول ماتشعر به أولاً بأول بدلاً من كتمان مشاعرك لتنفجر فجأة فى وجه شخص بريئ، قم بسرد ما يُزعجك من الآخرين أولاً قبل أن تقوم بمحاسبتهم.

*القمر يربّع الشمس: تربيع عداوة، ثقتك بنفسك تهتزّ أمام الأحداث الجارية ومشاعر السلبيّة والتشاؤم مُرتفعة و متفوّقة مُقارنةً بالمشاعر الإيجابيّة والتفاؤل ،لاتُجاهر بالخصومة بشكلٍ فج ولاتنسحب من المواجهة بصورة مخزية،حاول تجميد الموقف حتى تمرّ مرحلة الضبابيّة ويولد القمر الجديد ويستعيد عافيته بدلاً من طاقته الآخذة فى الإضمحلال هذه الأيام.

*القمر يربّع أورانوس: معارك القطط فى كل مكان ،الأطفال يتشاجرون ،الأزواج والزوجات ،الشقيقات والصديقات ،حتى القطط الأليفة لن تفلت من تربيع أورانوس شديد النحوسة، تجنّب الإحتكاكات قدر إمكانك أو غادر المنزل فور إشتعال الموقف.

***((القمر فى الرّبع الرّابع))

*إنّه الجزء الأخير من الشهر القمرى العربى حيث ضوء القمر آخذٌ فى التناقص فى المَحَاق ،أو بمعنى آخر هو الجزء الأكثر سلبيّة فى النصف المُظلم من الشهر القمرى، هل يعنى هذا بالضرورة شعور بالتشاؤم؟

*يزداد ضَخّ الدّم فى أجسادنا خلال إكتمال القمر بدراً بالتوازى مع إرتفاع المدّ البحرى لتزداد حالة الهيجان لدى الحيوانات ويزداد النشاط الجنسى لدى الأزواج والزوجات وترتفع معدّلات العنف،أمّا فى الرّبع الأخير من الشهر القمرى فيزداد جَزْرْ البحر وينخفض معه بالتبعيّة ضَخّ الدّم فى أجسادنا لنشعر بشعور عام بالكآبة والخمول وعدم الرّغبة فى أداء أى نشاط ،وربّما تحوّل الأمر لحزن مُفرط عند الأشخاص الذين يُعانون من رهافة الأحاسيس.

*هل يوجد نشاط بالإمكان تأديته ويكون مُعضّداً بتلك الطاقة السلبية من القمر أثناء تواجده فى فترة المحاق الإضمحلال ؟

*كما ينصح مُنجّمو الهند المَهَرة فالوقت أكثر من مُناسب لقتل الجراثيم و تطهير المنزل من الحشرات والقوارض، إنهاء علاقة مُزعجة بطريقة لطيفة وبأقل قدر مُمكن من الخسائر ودون إراقة ماء الوجه لكلا الطرفين،تنظيف المنزل من الكراكيب أو الخردة القديمة بالتخلص منها نهائيّاً والتى تقوم بإرسال موجات سلبيّة تؤذينا دون أن نشعر، القيام بتخزين الأموال فى البنوك بصورة سرّيّة أو وضع البصّاصين واستجلاب المعلومات و النبش وراء الأسرارمُعضّد خلال فترة إضمحلال القمر فالإضاءة القليلة من القمر تُفيد فى التغطية والتعتيم على محاولتنا جلب معلومات بطريقة سرّية أوحجبها أو إخفاء ما نودّ إخفاؤه عن عيون المُتَطفّلين، بداية سبعة أيّام من عمليّات تعمية كومفلاج ناجحة بإذن الله تعالى.

*البدء بأسفار طويلة أو مشاريع جديدة أو إجراء عمليات جراحيّة خطيرة بالإمكان تأجيلها أو التقدّم لخطبة عروسة كلها أنشطة تتناسب أكثر مع ولادة القمر الجديد، ولادة مشروعك الجديد أو سفرك أو البدء فى تأسيس بيت الزوجيّة يتماشى بالتوازى مع طاقة ولادة القمر الجديد، فقدان الدّماء يتزايد فى النصف الثانى من الشهر القمرى بينما قُوَى البناء وإنقاذ الحياة تبدو مُساندة أكثر لتوفير دم مريض فى النصف الأول من الشهر القمرى.

**هو وقت أكثر من مُناسب للتّحَصّلْ على الأسرار والمعلومات المخفيّة خاصّةً أنّ القمر فى برج ناقل الأخبار الجوزاء على الطريقة الهنديّة.

إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحَمَلْ: أحد الأقارب أو الأصدقاء يبدو حسّاساً زيادةً عن اللزوم فحاول أن تكون لطيفاً قدر المستطاع ،من زاد مُزاحه قلّت هيبته وكَثُرَ خطؤه.

برج الثّور: مغادرتك للمنزل فور وقوع مشاجرة ليس هروباً وإنما تخفيض للمشاكل خاصةً أنه لايوجد سبب بالأساس للتشاجر،سوى الرغبة فى التشاجر.

برج الجوزاء: تحاول جهدك إسعاد شخصٍ ما، حاول أن تكون مشاعرك وعاطفك إلى جانب المال وسيلة لإسترضاء الحبيبة،لمن فى فترة النقاهة عليهم مضاعفة الحذر.

برج السّرطان: ليس الوقت المناسب للقيام بمجازفات ،لاتُخاطر إلا بماتتحمّل خسارته ،إبتعد عن الصفقات المشبوهة واختر من تُجالسهم بعناية.

برج الأسد: تخلصك من أحد الأشخاص المُزعجين بطريقة لطيفة يبدو ضروريّاً ،وضّح وجهة نظرك له بلطف وشجاعة دون فظاظة ،فقد تحتاج لخدماته يوماً ما.

برج العذراء: قم بحل مشاكلك العائليّة داخل جدران منزلك،تطفل الآخرين وإن كانو من الأصهار قد يُؤجّج الخلافات ،مُعظم النّار من مُستصغر الشّرَرْ.

برج الميزان: أن تُشغل نفسك بأداء العبادات والأنشطة الروحانيّة سيفيدك كثيراً لتشتيت أى شعور بالكآبة أو القتامة المزاجيّة التى قد تشعر بها دون سبب.

برج العقرب: لاتتفاجأ بنفور من الحبيب أو مشاحنات فهى بمشيئة الله تعالى لفترة مؤقّتة ، أعمل جهدك ألا يكون هناك سبباً لضيق الآخرين منك ،لاتُظهر نفسك بمظهر المتلهّف حتى لاتفقد ثقلك فى عيون الحبيب.

برج القوْس: قد تحتاج بعض الوقت لترميم علاقة متضرّرة تسعى لتوثيقها ،لتقصير الجهد والوقت قم بالبحث عن الدافع أو الهدف المشترك الذى قد يجعل أحدهم يتحالف معك، لقمة هنيّة تكفّى ميّة.

برج الجدى: قد تواجَهْ بتشتيت لتركيزك على عدّة مستويات وجبهات، قسّم المشاكل وقم بحل كل مشكلة بمفردها ،بذلك تنهى بعضها على أقل تقدير،مالايُدرك كله لايُترك كلّه.

برج الدّلو: إختر جلساءك بعناية ولاتقم بالتحدث عن أسرار منزلك لكل من هبّ ودبّ حتى لو كان من أفراد العائلة ،إبتعد عن القروض مهما كانت الإغراءات.

برج الحوت: البحث عن أراضى وعقارات أو مشتروات طويلة الأجل مفيد اليوم، لكن قرار الشراء أجّله لبداية الشهر حتى تبحث عروضاً أخرى واردة الظهور.