بالصور ... جولة مفاجئة لمحافظ الإسماعيلية للمربع رقم 19 بحى ثان


قام اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية، بجولة ميدانية مفاجئة اليوم بنطاق حى ثان الإسماعيلية.

وتضمنت الجولة المرور الميدانى بمنطقة المربع رقم 19 بنهاية شارع الثلاثينى، وذلك لمتابعة الموقف التنفيذى لما يتم تنقيذه من أعمال رفع القمامة والمخلفات بالمنطقة، والتى ظلت تعانى لفترات طويلة من تراكم تجمعات القمامة والرتش، بجانبإافتقار المنطقة للعديد من الخدمات والمرافق الأساسية.

وخلال تفقد المحافظ للمنطقة التقى بعدد من الأهالى والمواطنين، الذين أعربوا عن سعادتهم بزيارة المحافظ، ونزوله للشارع على الطبيعة، ليلمس معاناتهم وإحتياجاتهم، واستمع لمطالبهم وشكواهم والتى كان فى مقدمتها إفتقار هذه المنطقة لخدمات مياه الشرب والصرف الصحى، ورصف الطرق.

وأكد المحافظ للمواطنين أن هناك تنسيق وتعاون مع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى، وهيئة قناة السويس من أجل سرعة حل جميع المشكلات الخاصة بهذا الشأن، وأنه من المنظر البدء فى تنفيذ مشروع الصرف الصحى للمنطقة خلال الأيام القليلة القادمة، وتوصيل مياه الشرب النقية.

وأشار المحافظ إلى أنه تم إدراج المنطقة ضمن خطة رصف الطرق لهذا العام، وتم طرح وترسية العملية على إحدى شركات المقاولات، ومن المنتظر البدء فى التنفيذ خلال هذا الأسبوع.

كما أكد المحافظ على ضرورة تضافر كافة الجهود وتعظيم حجم المشاركة الشعبية مع الأجهزة التنفيذية فى أعمال النظافة العام،ة وأصدر تعليمات لجميع رؤساء الوحدات المحلية ومراكز ومدن المحافظة بضرورة تدعيم حى ثان الإسماعيلية بالأجهزة والمعدات اللازمة لمنظومة النظافة، من أجل الإسراع فى الإنتهاء من رفع كافة تجمعات القمامة والرتش من نطاق الحى بالكامل، مع الأخذ فى الإعتبار تفعيل قانون الغرامات والعقوبات على مخالفات النظافة العامة , رافق المحافظ خلال الجولة المهندس محمد شيحة رئيس حى ثان الإسماعيلية.