أهالى المعصرة بـ "الدقهلية" يستغيثون بالمسؤولين لإنهاء أزمة الصرف الصحى



سادت حالة من الزعر والقلق بين أهالى قرية المعصرة التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، حيث أن الأهالى تعيش منذ أكثر من 15 يوماً حالة من المأساة وذلك بسبب مياه الصرف الصحى الذى يحاصر المنازل والبيوت فى هذا الحى مما يؤدى ذلك إلى إنهيار هذه المنازل ويؤثر على القرية بأملكها من فقدان ممتلكات المواطنين.

وقام أهالى القرية بالإعتصام أمام مجلس المدينة وتواصل أحد المواطنين مع رئيس مجلس المدينة ووعدهم بحل المشكلة وإنتظرت الأهالى العديد من الأيام لإيجاد حل للمشكلة ووصل المسؤولين إليهم، ولكن تجاهل الجميع مشكلاتهم ولم يقوم أحد بالإتصال بهم أو التواصل معهم، وقاموا بالإتصال عديداً برئيس مجلس المدينة، وقال لهم أن المشكلة تابعة لهيئة الصرف الصحى، وطالبهم بإيجاد حل للمشكلة فى أسرع وقت ممكن.

ولكن سرعان ما تواصل مع المسؤولين ولم يهتم أحد بالمشكلة ولم يتواصل أحد من الأهالى حتى الآن، هذا وبالإضافة إلى أن شركة الصرف غير خاضعة لإدارة المجلس مباشرة وذلك ما قاله رئيس مجلس المدينة.

فالمشكلة مستمرة بالقرية والأهالى يعانون من تجاهل المسؤلين، وصرح رضا مجاهد أمين عام حزب مصر المستقبل، بأنه لا تعامل إلا مع المسؤولين بالدولة لحل مشاكل المواطنين وهكذا يضيع حق المواطن فى العيش بطريقة تليق بإنسانيته بين المسؤلين والشركات المسؤلة عن صيانة الصرف الصحى.

ولكن تتوالى الأمراض والأوبئة على أهالى القرية وتظل المشاكل قائمة ولم يوجد حلول ولا إهتمام حتى الآن، فهل للمسؤولين رأى آخر؟!.