"أحرار الحريات" تطالب الأمن بالتصدي لمظاهرات الجبهة السلفية‎

أخبار مصر



أعلنت جبهة أحرار الحريات عن رفضها للتهديدات التى توعدت بها الجبهة السلفية يوم 28 نوفمبر والتي جاءت على لسان منسقها خالد سعيد .

وأشار صابر حجاج ياسين المتحدث الرسمي للجبهة أن حرية الرأى والتعبير لا تكون بالتهديد والوعيد , مشيراً إلى أنه إذا كان من حقهم التظاهر وإبداء الرأى فليس من حقهم أن يقولوا أننا لدينا خطة لمواجهة الأمن لأن ذلك الأمر يخرج المعنى من حرية الرأى إلى إعلان بتعكير السلم والأمن الداخلى للبلاد .

وناشد حجاج الأمن بأن يستعد لمواجهة أى خروج عن السلمية وأن يقوم بحماية الأمنين والسلميين وأن يتصدى لكل ما هو إرهاب وبلطجة وخروج عن الشرعية القانونية والدستورية .

جدير بالذكر أن خالد سعيد، منسق الجبهة السلفية ،أعلن عما أسماه ثورة إسلامية كبرى ، يوم الجمعة 28 نوفمبر المقبل، قائلًا: سيشهد هذا اليوم قندهار 2 في جميع محافظات الجمهورية ومؤكداً أن الشباب السلفي سيخرج بكل قوته رفضًا لتحذيرات الدعوة السلفية وحزبها النور، بعدما كشفت عن وجهها الحقيقي بعد انقلاب 0 3 يوليو علي حد قوله مؤكدًا أن الإسلاميين سيتحركون في جميع الميادين ولديهم خطة لمواجهة الأمن .


ودعت الجبهة السلفية لمظاهرات يوم 28 نوفمبر المقبل، تحت مسمى انتفاضة الشباب المسلم ، لإعلان ما أسمته الثورة الإسلامية و إسقاط حكم العسكر .