مرسي يؤكد لرجال الأعمال المصريين دعمه للاستثمار وتشكيل لجنة للتواصل الدوري معالرئيس

أخبار مصر


أكد الرئيس الدكتور محمد مرسي دعمه لرجال الأعمال والقطاع الخاص وتشجيعه الإستثمارات المحلية والعربية والدولية في مختلف المجالات بما يسهم في تحقيق الإنتعاش للاقتصاد المصري وتوفير فرص عمل جديدة للشباب، كما أكد حرصه على إزالة كافة المعوقات التي تعترض طريق الإستثمار وإقامة المشروعات .

جاء ذلك خلال لقاء الرئيس مرسي اليوم الأربعاء بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة مع 80 شخصية من رجال الأعمال من مختلف الأنشطة الإستثمارية الإنتاجية والخدمية ..وحضر اللقاء رؤساء جمعيات رجال الأعمال واتحادات الغرف التجارية .

وصرح المهندس سعد الدين علام رئيس شركة براديز كابيتال عقب اللقاء بأن الرئيس بعث بعدة رسائل لطمأنة رجال الأعمال ودعمهم خلال الفترة المقبلة مع التأكيد على ضرورة توليد فرص العمل لأبناء الوطن من خلال المشروعات التي يقيمونها، وتشجيع الإرتقاء بالعمالة المصرية وتدريبها حتى تتواءم مع المتطلبات الجديدة لسوق العمل، وضرورة تطوير المنتج حتى يجد له مكانة في الأسواق الخارجية .

ومن جانبه قال عصام الشاعر رئيس غرفة شركات السياحة أن الرئيس أكد اهتمامه بقطاع السياحة واستمع إلى مطلب بتفعيل المجلس الأعلى للسياحة ليكون تحت إشرافه، وأضاف أن الدكتور مرسي وعد بالقيام بزيارة قريبا للغردقة والإجتماع مع العاملين بقطاع السياحة فيها .