صورة مسربة جديدة تؤكد دعم الهاتف Nokia Moneypenny لشبكات الجيل الرابع

تكنولوجى

صورة مسربة جديدة
صورة مسربة جديدة تؤكد دعم الهاتف Nokia Moneypenny لشبكات ال

في الأسبوع الماضي، أظهرنا لكم صورة مسربة لواجهة مستخدم الهاتف Nokia Moneypenny الذي لم يتم الإعلان عنه حتى الآن، والذي يقال بأنه يدعم نظام الويندوز فون 8 ويأتي في نسختين، الأولى ستحمل إسم Lumia 630 والثانية ستحمل إسم Lumia 635. اليوم، حصلنا على صورة مسربة جديدة لواجهة مستخدم الهاتف Moneypenny بفضل المسرب الشهير Evleaks.

هذه الصورة المسربة تخص بالتحديد واجهة مستخدم الهاتف Lumia 635. وهذه الصورة تكشف بأن هذا الهاتف سيدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE، ولكن ليست هناك إمكانية دعم منفذين للشريحة SIM. لذلك نحن نفترض أن النسخة الداعمة لمنفذي الشريحة SIM ستأتي تحت إسم Lumia 630. وربما تخطط شركة نوكيا لتسويق الهاتف Lumia 630 في الأسواق الناشئة، في حين ستقوم بتسويق الهاتف Lumia 635 الذي يدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE في الأسواق المتقدمة.

للآسف، نحن لا نزال نجهل الكثير من الأمور حول المواصفات التقنية لكل من Lumia 630 و Lumia 635. ولكن أقصى ما يمكننا قوله في الوقت الراهن أن كلا الهاتفين سيدعمان شاشة 4 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل، وهناك إمكانية أن تكون الشاشة بوضوح 480×854 بكسل، ولكن نظام الويندوز فون لا يدعم درجة الوضوح هذه في الوقت الراهن. وتماما كما هو الشأن مع الهاتفين Lumia 625 و Lumia 620، فيمكن أن يأتي كل من الهاتفين الذي من المتوقع أن تكشف عنهما شركة نوكيا في وقت قريب على معالجات ثنائية النواة من فئة Snapdragon.

على أي حال، يبقى أن نرى ما إذا كانت فرضياتنا صحيحة. في الوقت الراهن، ليست هناك أية تفاصيل رسمية من شركة نوكيا حول متى بالضبط تعتزم الكشف عن كل من Lumia 630 و Lumia 635، ولكننا سوف نتيح لكم معرفة ذلك في أقرب وقت من حدوثه.